مدى توافق برج الدلو مع برج العقرب

مدى توافق رجل برج العقرب مع امرأة برج الدلو

يعاني رجل برج العقرب من تأثير المريخ ، بينما تعاني امرأة الدلو من تأثير زحل و أورانوس. المريخ هو إله الحرب ويضفي الطابع العدواني والقتالي.

يرتبط كوكب بلوتو بفكرة النهضة والتطور. العقرب لديه سلوك عاطفي وغريزي ، دون التفكير في عواقب أفعاله.

 إن امرأة الدلو أكثر انضباطًا، وبفضل تأثير زحل ، موجهة نحو التضحية و العمل. الطاقة التي تمنحها أورانوس تمنح امرأة برج الدلو طريقتها الخاصة في التفكير ، بناءً على الابتكار والإبداع.

 يمكن لرجل العقرب أن يُظهر لبرج الدلو أصالة الحياة العاطفية. بدورها ، يمكن أن تساعد امرأة الدلو شريكها في السيطرة على عاطفتهم ، والتي تتحكم بها في شكل نوبات من الغضب.

برج العقرب هو علامة مائية ، امرأة الدلو هي علامة هوائية. ترى امرأة برج الدلو الحياة كنوع من رحلة طويلة من الاكتشاف ، فرصة للنمو الفكري والروحي. في حين أن العقرب يعمل من خلال النظر في الهدف المراد تحقيقه. بسبب هذه الاختلافات ، يمكن أن تنشأ مشاكل تتعلق بسوء الفهم. يجب أن يتجنب العقرب هجمات الوسواس النموذجية. و يجب أن تحاول امرأة الدلو أن تكون أقل انفصالًا عن الشريك الذي يحتاج بدلاً من ذلك إلى طمأنة مستمرة.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

العلاقة الرومانسية بين رجل العقرب وامرأة برج الدلو هي اتحاد بين طريقتين مختلفتين لفهم الحياة. يتعامل رجل برج العقرب مع مواقف الحياة المختلفة من الداخل إلى الخارج. ويقوم بتصفية كل شيء من خلال نشاطه العاطفي المكثف والاحتفاظ بمعظم أحاسيسه. من ناحية أخرى، تقوم امرأة الدلو بإبراز طاقتها الداخلية إلى الخارج ، مما يدل على طابع منفتح وجذاب بشكل خاص.

وبالتالي فإن العقرب منفتح ومتحمس وموجه نحو علاقة حميمية منعزلة. و مع ذلك، تحتاج امرأة الدلو إلى حضور العديد من الناس ليشعروا بالحيوية. تحب هاتان الإشارتان القيام بالأشياء بطريقتهما الخاصة ولا يرغبان في التناقض.

طريقتهم في عمل الأشياء مختلفة تمامًا: لا يترك العقرب شيئًا للصدفة ، مع الانتباه إلى كل التفاصيل. من ناحية أخرى ، فإن امرأة الدلو هي أكثر ثقة في قدراتها ولا تكفي عن الأشياء الصغيرة.

في حين أن رجل العقرب. بينما ينجذب بعمق إلى شخصية انتقائية مثل تلك الخاصة  بشريكته. قد يشعر بالإحباط في محاولة لفك هذا العقل غير المتوقع.

بالتأكيد ستنزعج امرأة برج الدلو في الطبيعة من قبل العقرب الانطوائي. حيث أن المقارنة مع العالم الخارجي أساسية لطريقتها في رؤية الأشياء. و لكن إذا ركزت بشكل أكثر تحديدًا على احتياجات شريكها ، فسوف يتعلم نقدر عمق روحه.

عندما يلتقي رجل العقرب في الحب و امرأة برج الدلو. ليس هناك أرضية مشتركة: إما أنهم يكرهون بعضهم البعض من اللحظة الأولى ، أو يختلطون في مواجهة غير عادية ، ولكن مليئة أيضًا بعلاقة سحرية.

كلاهما في الواقع مختلفان للغاية. و لكنهما متشابهان للغاية أيضًا: كلاهما علامات ثابتة. وهما عنيدان بشكل لا يمكن اختزاله ؛ إنهم أيضا متمردين. غير متسامحين مع القواعد والقيود، و لدوا غير ملتزمون يفعلون دائما كل شيء بطريقتهم الخاصة.

التحديات الواجب مواجهتها من طرف برج الدلو و برج  العقرب

العقرب و برج الدلو هي علامات ثابتة. عليك أن تثبت الكثير في مواجهة هدف لتحقيقه معًا. يعلمون أنه يمكنهم إنشاء إمكانات إنتاجية عالية جدًا و بالتالي ، فإن فرضية التعاون مقبولة دائمًا بحماس من قبل كلتا العلامتين. في كثير من الأحيان يؤدي هذا التصميم إلى العناد ، لذلك ، إذا كان هناك اختلاف في الرأي ، فقد تنشأ مشاكل.

من الواضح أنه عندما يولد الحب. فإنه يأخذ مسارًا غير عادي: يبدأ على الفور نوعًا من الاستفزاز. مع تحدي العقرب لامرأة برج الدلو للتخلص من برودتها وقياس نفسها بالغرائز.

تقبل امرأة الدلو، بعد مقاومة كثيرة ، مما يزيد من تحدي حواس الذكاء. باختصار، إنهم ينخرطون في صراع متعدد المستويات يبهرهم أكثر فأكثر. لا يترك التوتر أبداً البرجين، بل على العكس من ذلك بالضبط هو الجوهر الذي يحافظ على تشغيل المحرك في هذه العلاقة. منهكًا للأشخاص الأقل عنادًا.

لكن كلا من هذه العلامات، بالإضافة إلى كونها عنيدة. تكره العلاقات اللطيفة ، تتجاهل بلا هوادة قصص الحب البسيطة والهادئة التي تعرفها منذ البداية كيف تنتهي. حتى عندما يحبون بعضهم البعض ، لا يتخلون عن المواجهة الإبداعية ، أي الصدام الاستفزازي للآراء والأحكام والأساليب ، إلخ.

هناك بالتأكيد صراع مفتوح بين الرغبة في امتلاك برج العقرب والمطالبات الليبرالية للمرأة الدلو: لكن قدرة الأخير على التجريد ، مما يؤدي بها إلى الارتفاع فوق العواطف ، يكاد يجعلها غير محصنة بهجمات العقرب الغاضبة ، مما يسمح بإطالة اللعبة الثقيلة من الاستفزازات إلى أجل غير مسمى.

على الرغم من التناقضات ، يمكن لهذه العلاقة أن تستمر لفترة طويلة جدًا: إنها تجربة مرهقة ولكنها مبهجة ، تجربة تعد دائمًا بمفاجآت جديدة ، وبالتالي يصعب التخلي عنها