مدى توافق برج الاسد و برج الدلو

في هذا المقال سوف نتعرف على مدى توافق كل من برج الاسد و برج الدلو في مجموعة من النواحي

مدى توافق رجل برج الدلو و امرأة برج الاسد

اشارة برج الدلو و نضيرها برج الاسد هذه الإشارات مكملة في الواقع  بشكل كبير. ومع ذلك ، لن يكون كل شيء مثاليًا  بينهم ، وسيشهد الفهم مستويات عالية ولكن أيضًا منخفض في بعض الاحيان ، على الرغم من الإعجاب والجاذبية المخلصة التي قد يشعر بها رجل الدلو مع امرأة برج الاسد والعكس صحيح. في الواقع، من المرجح أن يزدهر هذا الزواج إذا كان يقوم على الصداقة بدلاً من الحب.

يمكن للشريكين تخمين بعضهم البعض بشكل جيد، كل منهم كتاب مفتوح للآخر. لكنهم يميلون إلى الحكم على بعضهم البعض: يجد رجل الدلو رفيقته أنانيًة ونرجسيًة ، في حين أن امرأة برج الاسد تلوم الأخر على الضياع في النظريات بدلاً من اتخاذ إجراء ملموس.

 يبدو من الطبيعي جدًا أن تتولى امرأة الأسد المسؤولية. ومع ذلك ، فإن برج الدلو ، على الرغم من لطفه وبساطته ، لا يسمح لنفسه أبدًا بالقيود أو حتى التوجيه ؛ يرفض أي شكل من أشكال الاستبداد ويعرف كيف يجعلها مرنة.

سيتعين على امرأة الأسد أن تتعلم احترام حرية رفيقها،  وإلا فإنها تخاطر بتدمير كل أمل في الانسجام.

هذا الرجل الدلو، المحاط دائمًا بالأصدقاء، لا يعرف أحيانًا الفرق بين الصداقة والحب. ومع ذلك، فإن امرأة الأسد ، التي تشعر بغيرة شديدة ، لن تسمح بظل الغموض في هذا المجال. يمكن أن تسبب الغيرة الكثير من الضرر في وسط هذا الزواج؛ بغض النظر عن أي تأثير كوكبي، الأمر متروك لكل شريك لتعلم التواصل حتى يكون اتحادهم دائمًا مليء الحب و الرومانسية.

سوف يعرف هذين البرجين الكثير من المرح والمغامرة إذا قرروا القيام برحلة الحياة معًا.

 في حين أن هذا الزوجين يمكن ان يتعارضا في نواح كثيرة ، إلا أنهما يجتمعان في بعض النقاط.

تزدهر امرأة الدلو فقط في العلاقات حيث يكون لها الحرية في أن تكون الشخص الذي هي عليه، ولن يتدخل رجل الأسد أبدًا في رغباتها.

رجل الأسد هو متفائل يعيش حياته يبحث عن احترام المقربين منه.

إن هذان الشريكان حقيقيان من ناحية كرمهما مما يجعلهما متوافقين للغاية.

 العلاقات بينهم جد مرضية يمكنك أن تتوقع أن يكون هذا الزواج مرحًا ونشطًا ولا يفتقر إلى العاطفة بتاتا  

التوافق بين رجل برج الاسد و امرأة برج الدلو في الحب

إن امرأة برج الدلو هي إنسانية اجتماعية ورحيمة للغاية. على الرغم من أن رجل برج الاسد  ليس مخصصًا للقضايا الإنسانية ، إلا أنه كريم للغاية ويستمتع بمساعدة المحتاجين كلما أمكن ذلك.

 رجل برج الاسد  زعيم ، وسيطالب بهذه القيادة لأن امرأة الدلو تفضل عدم تعريف نفسها أو تحديد نفسها في منصب واحد.

 يجب أن يدرك رجل الأسد أن امرأة الدلو لن تتبع موقفه بشكل أعمى وأنها روح حرة. امرأة الدلو تكره الملل والرتابة ، ولحسن الحظ ، فإن رجل الاسد  لن يدع ذلك يحدث لأنه يستمتع بالحياة بشغف ، مثل شريكته

رجال برج الاسد  ونساء برج الدلو منفتحون جدًا. تصنع امرأة الدلو الأصدقاء  بسهولة ولن تجد نفسها بمفردها إذا لم تكن ترغب في ذلك. ومع ذلك ، فإن دائرة أصدقائه صغيرة ومن المرجح أن تظل كذلك في المستقبل. على الرغم من أنها تقبل الجميع بشكل عام ، إلا أن امرأة الدلو تحاول تجنب العلامات   الفلكية  الثقيلة عاطفيًا في نهجها.

 من الصعب عليها التواصل بشكل فعال لأنها علامة فكرية و عقلانية أكثر من كونها علامة متهورة في سلوكها و تصرفاتها.

رجل برج الاسد  أيضا يصنع الأصدقاء والمعجبين بسهولة.  ليس لديه توقعات أو مطالب على أصدقائه وشخصيته المبهجة تروق للكثيرين. برج الاسد  أناني للغاية في رغبته المستمرة في الانتباه ،  لكنه لا يزال يتمكن من جذب الجماهير بسبب لطفه وطبيعته الودودة للغاية

العلاقة الحميمة في هذا الزواج تجلب نصيبها من التحديات والمكافآت. على الجانب الإيجابي ، يولي كل من برج الاسد و برج الدلو  

و لذلك من غير المرجح أن تكون هناك وعود مخالفة أهمية كبيرة للولاء والنزاهة.