مدى توافق برج الحوت و برج الدلو

نادراً ما يولد لقاء بين رجل برج الحوت و امرأة برج الدلو شغفًا كبيرًا ، ونادرًا ما يكون في أصل اتحاد دائم للغاية. إنهم ليسوا متحمسين ، وليس لديهم إحساس بالواقع ، ولا يريدون حقًا تولي زمام الزواج. وبالتالي ، فإننا نلاحظ وجود ارتباط بين كائنين ، علاوة على ذلك ، ولكن ليس لديهم بالضرورة العزيمة و الإرادة العميقة لبناء منزل صلب معًا.

 تتحدث امرأة الدلو لغة الذكاء المجرد ، و الرجل الحوت من القلب والحدس. بالطبع ، هذا الاختلاف هو ما يجعلهم يجذبون بعضهم البعض ، ولكن لن يكون من السهل عليهم دخول عالم بعضهم البعض.

التوافق بين الرجل الحوت و امرأة الدلو في الحب

 رجل برج الحوت هو شخص مراوغ ، وغالبًا ما يفتقر إلى الاستقرار في حياته المهنية والعاطفية. ويحتاج ، من أجل الاستقرار ، إلى شريك يقظ وواقعي وصلب. و مع ذلك ، في البداية ، ستسعد هذه المرأة وتنجذب إلى هذا الرجل الذي يسبح في مياه مليئة بالمشاكل. لكنه سيدرك بسرعة أنه لا يوجد مكان هناك.

 لا تمتلك امرأة الدلو هذه الصفات حقًا ، ولا تضع دائمًا قدميها على الأرض. وقبل كل شيء هي مستقلة تمامًا ولن يشكل الزواج أبداً همها الوحيد. سيختفي الزوجان بعد ذلك ، وسيعيش كل منهما بنفسه ، وقد لا يكون لديهما قريبًا ما يمكن مشاركتهما أكثر من نفس العنوان على بطاقة العمل.

 كل هذا سيتم بدون مشاهد ، وبدون عنف ، سيكون لهم ببساطة طرق متقاطعة في التواصل وفقًا لتوافق الدلو مع الحوت. فإن هذا الأخير هو في الأساس شخص مرح يبدو عادة مشغولًا طوال الوقت وأحيانًا مشتتًا.  لكنه في الواقع واحد من أعظم المفكرين في كل العصور.

 إنه مهتم جدًا بأعظم الحقائق في العالم ، بمجرد اختياره لحبيبته ، فهو مخلص حتى النهاية. وهو أيضًا حامي كبير لحبه الحوت. يمكن أن تكون الدلو متقلبة بطبيعتها، لكنها صادقة وتفعل ما تعد به. لا تكذب بأي بيان أو قرار تتخذه.

التوافق بين الرجل الدلو و امرأة الحوت في الحب

وفقًا لتوافق الحب مع برج الحوت و الدلو ، فإن امرأة الحوت هي امرأة ليس لديها ثقة بالنفس. إنها مستمعة جيدة وامرأة صبورة مع إيماءات أنثوية لطيفة. الطبيعة الحساسة والعاطفية للمرأة الحوت تقودها إلى الاعتقاد و الارتباط بأي شخص. وبالتالي فهي عرضة لكثير من وجع القلب في حياتها. تحتاج أن تجد عشيقها وتثق به ، تدعه يحميها ويعتني بها. يمكنه أن يقول لها أحلامه وأفكاره وسيعرف أنها آمنة في قلبه.

تشكل امرأة الحوت رابطة قوية مع برج الدلو. ينجذب رجل برج الدلو تمامًا إلى الصفات الأنثوية والطبيعة الحساسة للمرأة الحوت. في الواقع ، هي مثالية لإرضائه وتوعيته بالجنس. بمجرد أن تستشعر امرأة برج الحوت عواطف رجل برج الدلو، وتتوقف عن البكاء ، وتبدأ في إغرائه ، لا توجد طريقة يمكن أن يبتعد عنها.

مع ذلك ، فهي أيضًا مضيفة كبيرة و مميزة لعشيقها الدلو وتستمع إلى كل أحلامه بأذن واسعة و صبورة وهي مستعدة لدعمه في تجاربه الحسية. إنه يعتز بعمق الصفات الأنثوية لزوجته الحوت ويشعر بالامتنان لدعمها في جميع مجالات الحياة. لكن كونها مزاجية للغاية وودية للغاية مع الآخرين تجعلها قلقة. أيضا ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون رجل برج الدلو وقحا بعناد ليثبت أنه على حق ، يؤذي القلب الهش لامرأة الحوت.

وفقًا لتوافق الحب بين برج الحوت و الدلو ، تشكل امرأة الحوت رابطة قوية مع رجل برج الدلو لأنها تحتاج إلى رجل يمكنه أن يعتني بها ويحبها دون قيد أو شرط. يقدم لها ذلك بالضبط.

سرعان ما يتعلم رجل برج الدلو فهم دموعها وبعد مرور بعض الوقت معًا  يترك الأمور تسير و يهدئ زوجته الحوت عند الحاجة. يمنحها مساحة لكنه في نفس الوقت محصن ضد مشاكل المجاورة له.

 ما زالت امرأة الحوت معجبة به بسبب طبيعته المبهجة ونهجه الودود.  المشكل مع امرأة الحوت هي أنها يمكن أن تشعر بالقلق الشديد في بعض الأحيان. وتحاول قصرها على نفسها وهي تجربة صعبة بالنسبة له يمكن الخلط أيضًا من جهة صنع القرار وهذا يمكن أن يثير غضب برج الدلو.