مدى توافق برج الدلو و برج الميزان

رجال برج الميزان هم من محبي السلام و الوئام و يتجنبون المواجهة كلما أمكن ذلك. يتمتع رجل الميزان بصبر كبير و يحاول التفكير بعناية في كل قرار مهم قبل اتخاذ قرار. هو متحرك بفكرة الإنصاف والعدالة، وعلى الرغم من طبيعته الخاضعة إلى حد ما ، فإن حالات الظلم أو القسوة يمكن أن تبرز المحارب الموجود بداخله. رجل الميزان متعطش للتوازن في كل شيء ، وبالتالي غالبًا ما يكون متوافقًا مع مجموعة متنوعة من العلامات لأنه ليس أنانيًا ولا مهيمنًا. كما هو الحال مع جميع العلامات الهوائية، فإن التحفيز الذهني أمر لا بد منه للترفيه في أي علاقة. يسعد رجل الميزان دائمًا بالمساعدة ، لكنه يكره أن يضطر للعيش وفقًا لقواعد وتوجيهات الآخرين. غالباً ما يكون تجنبه للمواجهة هو الشيء الوحيد الذي يمنعه من أن يكون متمردا في بعض الاحيانً. هذا الزوج جيدا..

امرأة علامة برج الدلو هي إنسانية اجتماعية للغاية. يمكن إرجاع كل شيء تقريبًا في الحياة إلى غرض أكثر أهمية، على الأقل في ذهنها. إنها مستقلة وتقدر حريتها ، وترفض أن يتم تقييدها حتى لو كان ذلك يعني الابتعاد عن علاقة رائعة.

على الرغم من أنها تكره أن تكون بمفردها ، إلا أنها مرتاحة بمفردها ولديها الحرية في القيام بالأشياء بشروطها الخاصة. إن تعطشها للاستقلال يمكن أن يشجعها و يجعلها متمردة داخليا، على عكس الميزان، يمكن أن يكون عنيدًا. و مع ذلك، فهي عمومًا خجولة قليلاً ورحيمة للغاية.

التوافق بين رجل الميزان  و امرأة الدلو في الحب والعلاقات.

تحب امرأة برج الدلو الحصول على المتعة وتبحث دائمًا عن أصدقاء جدد للانضمام إليها في رحلاتها. على الرغم من أنها ودودة للغاية ، إلا أنها نادرًا ما تسمح للناس بالاقتراب بما يكفي ليتم اعتبارهم أفضل أصدقائها. على هذا النحو، هذا القلب ثمين للغاية ومحفوظ فقط لأصحاب الأكثر إثارة.

رجال الميزان اجتماعيون أيضًا، على الرغم من أن مؤانستهم قد تنخفض قليلاً بمجرد العثور على رفيقة روحهم. يبدو أن رجل الميزان لديه مساحة غير محدودة في قلبه. هاتان العلامتان مخلصتان وتدعمان أصدقائهم وعائلتهم وأحبائهم

هاتان العلامتان متواصلتان بشكل متميز، مما يجعل العلاقة أسهل.

  امرأة  الدلو في الحب تقدم الكثير لرجل الميزان عندما يتعلق الأمر بالحميمية الجنسية، لأنها تحب الاستكشاف.

 يحتاج رجل الميزان إلى التحلي بالصبر مع توقعاته العاطفية حيث سيستغرق الأمر وقتًا وراحة ليعبر عن مشاعره أو الاعتماد عليه للحصول على الدعم. سيتعين على الجميع إظهار التفاني حتى تستمر العلاقة بشكل متميز و مريح…

غالبًا ما تكون العلاقات بين رجال الميزان المحبين ونساء الدلو مرضية مثل نسيم بارد في يوم صيفي حار. على الرغم من وجود اختلافات بسيطة قليلة ، إلا أنهم متشابهون جدًا. ستكون الطبيعة البعيدة عاطفيًا للدلو تحديًا يجب مواجهته ، لكن صبر رجل الميزان سيجعله يحدث. تحب كل من هذه العلامات مساعدة الآخرين وهذا سيجعلهم أقرب إلى بعضهم البعض.

التوافق بين رجل الميزان  و امرأة الدلو في الحب: التحديات الواجب مواجهتها

يجب أن يشعر رجال الميزان ونساء الدلو بالحرية إذا وقعوا في حب بعضهم البعض. يقرن هذا الاقتران الحرية وكذلك الاتصال الفكري.

 إمكانات التوافق الخاصة بهم خارج عن المألوف. اجتماعيًا بنفس القدر ، لن يشعر رجل الميزان ولا امرأة الدلو بالتجاهل والوحدة عندما يرغب شريكهما في الاختلاط. رغبة رجل الميزان في المشاركة في كل شيء هي محبة لامرأة الدلو لأن رغباتها تحترم من طرف برج الميزان.

 يمكن أن تنشأ النزاعات مع الطبيعة العنيدة للدلو التي يمكن أن تؤثر حقًا على دبلوماسية الميزان. لكن المستوى العالي من أوجه التشابه بين هاتين العلامتين الهوائيتين يجعل هذه العلاقة واعدة للغاية.

كل من امرأة برج الدلو ورجل الميزان لديهم كل شيء للتعايش معه ، وإلى جانب ذلك ، سيحصلون على بعضهما البعض من النظرة الأولى. هناك ارتباطات حقيقية بين علامتي الدلو و الميزان.

 يحترم الرجل حرية صاحبته. سيظهر أيضًا إحساسًا يفتقر إليه الآخر، لكنه سيعاني من إلهائه وخفته. مهما حدث، ستجد المرأة مع رفيقها ، إلى حد كبير ، ما تتوقعه من علاقة عاطفية.

 في أوقات الأزمات بشكل خاص سيشعر هؤلاء الشركاء بالقرب من بعضهم البعض ويصبحون أكثر ارتباطًا ببعضهم البعض. يبدو أنه ، بشكل عام ، لديهما الكثير من القواسم المشتركة ليكونوا سعداء.

رجل برج الميزان يحب الاستقلال، ويقدر شريكه. سيكون هناك تقدير كبير بينهما على أساس التسامح والاحترام والحساسية المشتركة للعالم الخارجي: الاتصالات والعلاقات والأصدقاء… لن تمنح امرأة برج الدلو ولا برج الميزان أهمية قصوى للتدبير المنزلي والطوارئ المادية. سيتم توزيع هذه المهام بشكل منصف وتنفيذها، لأن أيا منهما لا يشعر بأي ترتيب معين في هذا الصدد. ستكون التوترات داخل الزواج  نادرة وستُستبعد المشاهد العنيفة تمامًا ، لأنهما طبيعتان هادئتان.