مدى توافق برج الميزان و برج الدلو

يتمتع الرجل الأصلي من برج الدلو بشخصية مستقلة إلى حد ما ، والتي تحميه بشكل طبيعي من أي تدخل غير متوقع أو أي محاولة للسيطرة العاطفية عليه. لديه بالفعل نزعة فطرية للحفاظ على الذات تتماشى مع الحرية التي يمنحها لنفسه حتى لا يعتمد على أي شخص. بهذه الطريقة ، إذا كنت ترغب في الاقتراب من رجل الدلو أو حتى تأمل في بدء علاقة أكثر جدية  معه ، فسيتعين عليك المضي قدمًا. ولكن لا تقلق ، يمكنك دائمًا أن تضع في اعتبارك أن الرجل المائي ، مهما كانت نتيجة علاقتك  معه ، سيكون بالتأكيد شجاعًا ومحترمًا.

لأنه. رجل الدلو ، مهذب للغاية ، يحظى باحترام عميق من الاخرين ، خاصة إذا كنت قد عملت على إغرائه  او ، لإرضائه. قد لا يتصور مسار حياته كما يتوقع  ، ومع ذلك ، فهو يتصرف مثل رجل حقيقي وبالتالي يظهر نفسه على أنه شخص  قوي  و مفتول العضلات.

نقاط القوة عند رجل برج الدلو و امراة الميزان

لدى الشريكين  كل فرصة لتنسيق علاقاتهم قدر الإمكان. سيكون اتفاقهم الفكري ممتازًا ، حتى لو كانت امرأة الميزان أحيانًا محبطة بعض الشيء من الروح الخاطئة للرجل المائي. هناك تقارب حقيقي بينهما. في أوقات الأزمات بشكل خاص سيشعرون أنهم قريبون من بعضهم البعض ويصبحون مرتبطين ببعضهم البعض. ستحترم امرأة الميزان حرية شريكها ، لكنها ستظهر إحساسًا للزوج  بأن الآخر يقلل من اهتماماته و ستعاني من عدم اهتمامه بالمنزل.

مهما كان الامر ، سيجد هذا الرجل مع رفيقته إلى حد كبير ، ما يتوقعه من علاقة عاطفية.

لا يعرف الرجل المائي دائمًا المسار الذي يجب أن يسلكه بالضبط. سوف يتصرف شريكه ببراعة ، تاركًا الآخر في كل مرة مع الانطباع بأن القرار يأتي في النهاية منه.

 مثل رفيقها ، تكره الظلم ، تؤذيها معاناة الآخرين ، لذلك فهي مستعدة مثله لمساعدة المحرومين ، وتكريس أنفسها لأشرف القضايا الإنسانية. ولكن على عكس شريكها ، الذي يتجاهل القيم المادية ، فإن امرأة الميزان تحب الفخامة والراحة والأشياء الجميلة ، وستميل إلى اعتبار أن الأعمال الخيرية المنظمة بشكل جيد تبدأ من تلقاء نفسها. ومع ذلك ، فإن كلاهما يرغبان في تقديم أكبر قدر ممكن من تلقيه ، وهذا الموقف السخي يضعهم بعيدًا عن كل التفاهات الصغيرة.

مدى توافق رجل برج الميزان و امرأة برج  الدلو

رجال الميزان هم من محبي السلام والوئام ، يتجنبون المواجهة كلما أمكن ذلك. يتمتع رجل الميزان بصبر كبير ويحاول التدقيق في كل قرار مهم قبل اتخاذه. تقوده فكرة العدل والإنصاف ، وعلى الرغم من طبيعته الخاضعة إلى حد ما ، إلا أن حالات الظلم أو القسوة يمكن أن تبرز هذا المحارب المخفي فيها. إن رجل الميزان متعطش للتوازن في كل شيء ، وبالتالي فهو غالبًا متوافق مع مجموعة متنوعة من العلامات لأنه ليس أنانيًا ولا مسيطرًا. كما هو الحال مع جميع العلامات الهوائية، فإن التحفيز الذهني أمر لا بد منه للأنشطة الترفيهية. يسعد رجل الميزان دائمًا بالمساعدة ، لكنه يكره أن يضطر للعيش وفقًا لقواعد وتوجيهات الآخرين.

إن امرأة برج الدلو هي إنسانية اجتماعية للغاية. إنها مستقلة وتقدر حريتها وترفض الارتباط والتقييد حتى لو كان ذلك يعني الابتعاد عن علاقة رائعة. على الرغم من أنها تكره أن تكون بمفردها ، إلا أنها مرتاحة بنفسها ولديها الحرية في القيام بالأشياء بطريقتها الخاصة. إن عطشه للاستقلال  و ليست  عنيدة ، على عكس الميزان ، يمكن أن يكون عنيدا. ومع ذلك, فهي عمومًا خجولة قليلاً ورحيمة للغاية.

تحب المرأة الدلو الحصول على المتعة وتبحث دائمًا عن أصدقاء جدد للانضمام إليهم في رحلاتها. على الرغم من كونها ودودة للغاية ، إلا أنها نادرًا ما تسمح للناس بالاقتراب  بما يكفي ليتم اعتبارهم أفضل أصدقائها.

العلاقة الحميمية بين رجل برج الميزان و امرأة برج الدلو

 على هذا النحو ، هذا البرج ثمين للغاية ومحفوظ فقط لأصحاب الأكثر إثارة. رجال الميزان اجتماعيون أيضًا ، على الرغم من أن مؤانستهم قد تنخفض قليلاً بمجرد العثور على رفيقة روحهم. يبدو أن رجل الميزان لديه مساحة غير محدودة في قلبه. بصرف النظر عن الحساسية ، فإن هاتين العلامتين مخلصتان وتدعمان أصدقائهم وعائلتهم وأحبائهم

هاتان العلامتان متواصلتان بشكل جيد، مما يسهل العلاقة. لدى امرأة الدلو في الحب  لديها الكثير لتقدمه لرجل الميزان  خاصة عندما يتعلق الأمر بالحميمية الجنسية.  لأنها تحب الاستكشاف سيتعين على رجل الميزان التحلي بالصبر في توقعاته من وجهة نظر عاطفية سيستغرق وقتًا وراحة للتعبير عن مشاعره أو الاعتماد عليه لدعمها. يجب على الجميع إظهار التفاني من أجل أن تكون العلاقة دائمة.

غالبًا ما تكون العلاقات بين رجال الميزان في الحب ونساء الدلو مرضية مثل نسيم بارد في يوم صيفي حار. على الرغم من وجود اختلافات بسيطة قليلة ، إلا أنهما متشابهان جدًا. ستكون الطبيعة البعيدة عاطفيًا تحديًا ، لكن صبر رجل الميزان سيجعل ذلك يحدث. هاتان العلمتان تحبان مساعدة الآخرين وهذا سيجمعهما .