مدى توافق بين برج الميزان والجوزاء

معروف على مواليد برج الجوزاء و الميزان الأكثر تفاهما مع بعضهما البعض بالمقارنة مع غيرهما من الأبراج الأخرى. توصف علاقتهما  بالمتميزة. تثير إعجاب الناس و يضرب بها المثل عند الصغير و الكبيرو يحسد عليها أيضا. فالإثنين لهما قيم و مبادئ متشابهة،و لهذا فهما يتحدان و ينضمان إلى بعضهما البعض بسرعة البرق. كما تجمع بينهما علاقة مبنية على الانسجام والتآلف وحياة مشعة بالحيوية، و لديهما حيل جديدة وخطط ذكية يستحيل تضييعها. و من ناحية اخرى فمولود برج الجوزاء يتصف بالمزاج المضطرب. بينما مولود برج الميزان رزن و لا يتراجع عند أخد القرار بحيث يستغرق وقتا طويلا من أجل التفكير في القرار المناسب.

كما أن معدل توافق الصداقة بين الجوزاء و الميزان عالي جدا. و لهذا يمكن أن يتفاهمان هذان الزميلان و يناقشان أي مجال و سوف يدعم و يفهم كل منهما البعض. وبالتالي فإن السعي وراء بعضيهما من أجل تقارب علاقتهما لا يدوم. لأنه سيحدث مشاكل واختلافات تغير فجأة علاقتهما، و تجعلهما يتفارقان عن بعضهما، وكل واحد ينظر من زاوية و يرى العالم بنظرة مختلفة عن الآخر.

فإذا دامت هذه العلاقة متوترة و مضطربة فسيكون حتما بينهما انفصال مهما طال زمن الانفصال. و لكن في كل لحظة  يلتقيان يرجح بهما الحنين إلى استحضار الذكريات ينجذبان إلى بعضهما البعض حتى يتصالحان و يتفاهمان. في هذا الموضوع سنتطرق الى مذا توافق البرجين. هل هناك تعايش بين رجل برج الميزان مع انثى برج الجوزاء على المستوى العاطفي و في الحب و الرومانسية؟ و هل هناك تقارب في شخصيتهما؟ و هل يمكن لعلاقتهما أن تدوم إلى مدى الطويل او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما من الأحسن؟ 

التوافق بين الرجل الميزان والمرأة الجوزاء

يحب كل من  مواليد برج الميزان و الجوزاء الطمأنينة و الهدوء و الاستلقاء. كما أن أنثى الجوزاء دائما تميل إلى الاستبداد و التحرر من القيود. فهي الملقبة بصاحبة الأنوثة البارزة التي لا تحب الامتثال و الخضوع لشيء ما و الالتزام به. كما لا تحب مداومة نفس الشيء يوميا بدون تجديده سواء في الحياة  المهنية أو الشخصية إلا أنها تشعر بالوفاء و تعلق قلبها وتبذل ما في وسعها لتحقيق سعادة مولود برج  الميزان ذو الأخلاق العالية و رومانسي و شاعر كما لديه شخصية قوية و جذابة  ويحتاج  دائما لأرائها الغنية ويغارعليها دائما و كثيرا.

غير أن أحيانا العلاقة بين كل من مواليد برج الميزان و الجوزاء تؤول إلى خصومات و نزاعات، فبالرغم  من أن كلاهما يتسمان بقوة فطرتهم في الذكاء و الوعي والاجتهاد غير أنهما يربطهما العديد من المشاكل التي تؤول بهم إلى  كثرة الخلافات وتقطع علاقتهم، كما أنهم يلزمهم الكثير من شدّة الاحتمال و الصبر والتنازل و التحلي بالجلد كي لا يظهر شكوى من ألم أو بلوى حتى يفهم كلاهم قصد الآخر وتصبح علاقتهم جد جيدة ومستقرة.

نقاط القوة بين برج الميزان و برج الجوزاء

فمن الممكن أن تكون علاقة جيدة جدًا بين رجل الميزان وامرأة الجوزاء. كما من الممكن أن تكون علاقة تلقائية  إلى درجة كبيرة ويتميز كلاهما بالوجه البشوش، وخفة الظل، و البهجة والسرور والفرح أينما حلوا. كما أن الإثنين رومانسيين، ويتسمون بالمرونة وعلى استعداد لتقبل الناس ذوي الطبع المختلف، وهما أيضًا سريعا التقلب، كما أن الحفاظ على علاقتهما يبدأ من رجل الميزان الذي يحرق كل طاقته للحفاظ على علاقة ثابتة بينهما الإثنين.

الشيء الجميل في علاقتهما أنهما سيعيشان حياة جيدة و ليست عسيرة لأنهما تربط بينهما رقة الروح واتزان وصواب العقل واكْتماله و هذا راجع لكونهما يتمتعان بِغزارة العِلْم ، يستحضران العقل والسياسة في التعامل وعمق الطاقة العاطفية المؤثرة في الناس على المستوى الفكري أو الحسي أو الانفعالي، كما سيستمتعان بالحب على المستوى الجنسي واللغوي لان كلا منهما يلحق الى الاخر تجانسا وشعورا يؤكد حبهما، على الرغم من أنه من الممكن أن يفصل علاقتهما بريقها سريعا وتؤول كلا منهما إلى الإرهاق الشديد في التفكير لطرف الآخر إلا أنهما يجب على كل منهما ان يرفع بالأخر إلى مستوى مرتفع.