مدى توافق كل من برج الثور و برج الدلو

إن مواليد ما بين فترة 20 أبريل و 20 مايو من كل سنة يعتبرون من أصحاب برج الثور ،حيث يعتبر هدا البرج من الأبراج الترابية مثل برج الجدي، و برج الثور، و برج العذراء

اصحاب او مواليد برج الدلو هم الشخصيات المولودة من 20 يناير إلى 19 فبراير من كل سنة ، وهو البرج قبل الأخير في دائرة الأبراج الفلكية ، انه يمثل الأمل و الأحلام، و الدّلو هو شخص ذكي ولكن أيضاً مثالي، ومواليد هذا البرج يتميّزون بالانطوائية  و الانعزال مما يمنحهم مظهر البرود والانزواء

مدى توافق رجل برج الثور و امرأة الدلو

إن نساء برج الدلو بارعات  في حل المشكلات ، ورجال برج الثور عنيدون جدًا للتخلي عن رغباتهم الحقيقية.

تجلب هاتان العلامتان العنيدتان فوائد عظيمة يمكن أن تساعد في تحقيق التوازن بين بعض السمات الأكثر تطرفًا التي يمتلكونها. يهتم رجال برج الثور بالاستقرار ويمكنهم توفير المرساة التي تحتاجها نساء الدلو. يمكن للمرأة الدلو مساعدة برج الثور على تجربة الحياة أكثر ، والخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم ، والعثور على دوافع عاطفية أخرى. كما هو الحال في جميع العلاقات الصعبة ، توجد فرصة للاستمتاع بالنعيم المثالي ، ولكنها تأتي مع الحاجة إلى العمل الجاد على كلا الجانبين.

تذهب امرأة الدلو في الحب للملاحقات الفكرية والتفاعلات عند العثور على رفيق. بالمقارنة مع برج الثور الذي يتمتع بالرومانسية والالتزامات الجسدية، فقد يجدون صعوبة في إيجاد طريقة للتعبير عن جاذبية ترضيهم. سيظهر رجل برج الثور بسرعة صفاته من الموثوقية والتفاني ، و العمل الجاد ويأخذ سلامة أحبائه على محمل الجد. إن قيمه ببساطة لا تحظى بالتقدير من قبل امرأة الدلو التي تقدر الحرية والإثارة والاستقلالية قبل كل شيء. من المرجح أن تسمح له طبيعة برج الثور بمقاومة سلوك امرأة الدلو وإظهار أنهم يستحقون الانتظار لبناء علاقة متينة.

التحديات اللازم تجاوزها من طرف برج الدلو و برج الثور

إن تمسك رجل برج الثور بأولئك الذين يعتبرهم عزيزون عليه يميل إلى تعقيد علاقاته. إنه انطوائي، وبالتالي غالبًا ما يكون لديه عدد قليل من الأشخاص من حوله، لكن هذا لا يزعجه على الإطلاق. يميل الثور إلى تجنب أولئك الذين يناقضون قيمه بشكل مباشر. تفانيه لأصدقائه وعائلته وأحبائه لا يعلى عليه. إن المرأة الدلو مشاركة اجتماعية بشكل أكبر ، فهي تستمتع بمقابلة أشخاص جدد. على عكس الثور ، سيكون لديها الكثير من الأصدقاء حولها ،  على الرغم من أن التزاماتها تجاههم ستكون أقل عمقًا.

في حين أن برج الثور يقدر الأشياء المادية ، فإن برج الدلو يقدر الحرية بجميع أشكالها. واحد منهم يريد أن يكون مقيدًا والآخر يريد أن يكون حر. لذلك ليس لديهم الكثير ليفعلوه معًا ، ولكن إذا قبلوا الاختلافات في أهدافهم وطبيعتهم ، فيمكنهم إيجاد أرضية مشتركة تعزز علاقتهم.

برج الثور و الدلو من عوالم مختلفة. ومع ذلك ، هناك تشابه وارتباط غريب بينهما. على الرغم من أنها صعبة للغاية ، إلا أنها علاقة يمكن أن يقع فيها الشريكان في حب بعضهما البعض مرارًا وتكرارًا.

 امرأة الدلو يحكمهما كوكب الزهرة وأورانوس ، وهما يدوران في اتجاه معاكس لاتجاه الكواكب الأخرى. إنهما  برجان مستبعدان ، مختلفان ولكنهما يمكنهما التميز معًا ، إذا فهموا بعضهم البعض ، نادرًا ما يتفهمون بعضهم البعض بسبب حاجتهم المفرطة للسلام والترفيه.

مدى توافق رجل الدلو و امرأه برج الثور

فيما يلي شخصيتان لديهما القليل من القواسم المشتركة ، ومصالحهما مختلفة تمامًا ، ولكن يمكن أن يثبت أنهما مكملان. كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يمكن أن يؤدي الاتحاد الذي يبدو صعبًا للوهلة الأولى إلى فهم وتوازن مثاليي تقريبًا ، طالما يتم أخذ المصالح المتعارضة للشريكين في الاعتبار بطريقة بناءة. ولكن ، لكي يحدث هذا ، فإن إرادة الطرفين ضرورية. بشكل عام ، ستستقيل امرأة برج الثور ، وتملكها الأرض ، بسرعة أمام رجل الدلو ، وهو جوي ويواجه صعوبات في دعم القيود أو الأصفاد أو الأقفاص ، حتى الذهبية. ولكن إذا كانوا حكماء بما فيه الكفاية ، يمكن للشريكين جلب الكثير من الصداقة والتواطؤ مع بعضهم البعض.  

رجل الدلو يحب ، الفردية ويشعر بحاجة كبيرة للحرية للعثور على تحقيقه الخاص. هذه الحرية ، سيمنحها امرأه برج الثور بكل سرور ، لأنه ليس غيورًا أو متملكًا.  تحتاج امرأة برج الثور إلى الأمن العاطفي. ومع ذلك ، يبدو من غير المجدي أن نأمل أن يتم تقديمه لها من قبل رفيقته الدلو. لا شك أنه سيكون قادرًا على أن يكون عاطفيًا ، لكنه متعدد الاراء ولا يعرف دائمًا ما يريده بالضبط. امرأه برج الثور حصرية للغاية ، ثم تخاطر بالمعاناة. لذا سيتعين على رجل برج الدلو الموافقة على اتخاذ خطوة تجاهها ، وسيتعين على امرأة برج الثور ، من جانبها ، أن تتراجع عن موقفها وتوافق على الثقة. إذا كان الحب يوجه مواقفهم المتبادلة، يختفي الخوف.