مدى توافق كل من برج الحوت و السرطان

امرأة علامة برج الحوت لها عقل لطيف ، وهي معروفة بتعاطفها وطبيعتها الحالمة. إنها عاطفية للغاية ، مما يجعلها تؤذى بسهولة. إن تفانيها لأصدقائها وعائلتها ورفيقها هو مطلق ، وعلاقتها المتعاطفة مع الآخرين لا يعلى عليها. إنها سعيدة تمامًا لقضاء  الوقت في حل مشاكل الآخرين إذا تجعلهم يبتسمون. في الواقع ، لا شيء يملؤها أكثر من مساعدة الآخرين. بما أن الحوت غير أناني ومتسامح ، فمن السهل جدًا التعامل معها. رجل السرطان متوافق تمامًا مع طبيعة امرأة الحوت

كما هو الحال مع الحوت ، فإن الحياة اليومية للسرطان تحكمها مشاعرهم بالكامل تقريبًا. تشترك هاتان العلمتان في قلب حساس للغاية يمكن أن يجعلهما عرضة جدًا لعلامات أكثر كشطًا. في جوهره ، يحب رجل السرطان أن يشعر بالأمان. على هذا النحو ، يقضي حياته بحثًا عن هذا الاستقرار ، وهو شريك مخلص لعائلته. إنه ليس غير أناني مثل امرأة الحوت ، إلا عندما يشرك المقربين منه ، الذين يقدمون له كل شيء ويمكن أن يكون شديد الحماية. لسوء الحظ ، إنه معروف جيدًا بتقلباته المزاجية ، والتي يمكن أن تكون محزنة للمرأة الحوت الحساسة. كلاهما يحاولان أن يكونا صادقين وداعمين ومخلصين لبعضهما البعض.

توافق امرأة الحوت مع برج السرطان في الحب.

تكسب المرأة الحوت صداقات بسهولة نسبية على الرغم من طبيعتها الانطوائية. تُعرف المشكلة بأنها واحدة من أكثر العلامات تفانيًا ، غالبًا ما تكمن في ما يدفعها إلى تكوين صداقات. إنها أكثر من سعيدة لقضاء أيامها في الحلم ، ولكن عندما يلوح بها شخص ما ، تأتي وهي تركض. على الرغم من أنها تعيش للمساعدة ، ، إلا أن صداقتها حقيقية وإيجابية. إن رجل السرطان مشابه في كل هذه الطرق ، ولكنه أقل انطوائيًا. عندما يتعلق الأمر بحماية أصدقائه ، يمكن أن يكون لديه شراسة أسد تجاه أي شيء يشكل تهديدًا ، فهو على دراية غريزية بنقاط ضعفه ، على عكس امرأة برج الحوت ، لا يريد رجل السرطان أبدًا أن يكون بمفرده يمكن أن يكون متشبث بشكل استثنائي في العلاقات.

الرابطة العاطفية هي جزء لا يتجزأ من كل من هاتين العلامتين ، وشخصيتهم المتعاطفة والداعمة تتغذى على بعضهما البعض ، مما يتركهما في حالة من الراحة والسعادة. في المناسبات النادرة التي يجادلون فيها ، لن تكون هناك مشاعر صعبة. من السهل أن يغفروا ولديهم مستوى عال من التفاؤل. الجنس مهم للغاية لكلتا هاتين العلامتين ، ولكن لن ينخرط أي منهما للمتعة فقط. لحسن الحظ ، يتشاركون نفس الآراء والاحتياجات هنا وغالبًا ما يستمتعون بحياة جنسية نشطة مع اتصال عاطفي قوي. إن احتمالات هذا الزوج مشرقة للغاية ، لكن رجل السرطان الذي في الحب يجب أن يكون مستعدًا لحل مخاوفه الخاصة حتى يتمكن من القيادة واتخاذ القرارات.

التحديات  و العراقيل الواجب تجاوزها من طرف برج الحوت و برج السرطان.

رجل السرطان وامرأة الحوت في الحب قوتان عاطفيتان في البروج تتوافقان بشكل جيد للغاية. بالإضافة إلى أوجه التشابه بينهما ، هناك دائمًا توازن طبيعي في شعور الجميع بأنه مفهوم. معا ، يساعدون بعضهم البعض كلما نشأت صعوبة. يكمن التحدي الرئيسي في الطبيعة المتغيرة للمرأة الحوت ، ليس لأنها موجودة ، ولكن لأنها قد تخشى فضحها. مشكلتهم الأكبر هي أنهم يعطون الأولوية لأنواع مختلفة من الحب في حياتهم. إذا لم يكن العاطفة والحب الحسي موجودين ، فنادرا ما تكون المرأة الحوت راضية عن الحب الذي تتلقاه ، وسيجد السرطان حياة بدون عش عائلي محبط للغاية. يجب إيجاد توازن جيد بين الإثارة والاستقرار ، ويمكن أن تكون هاتان العلامتان من أسعد الأزواج في الأبراج.

مدى توافق سرطان المرأة ورجل الحوت

كلاهما يحكمهما عنصر الماء ، هؤلاء الشركاء قريبون جدًا من نواح كثيرة ، ولديهم كل فرصة لتحقيق اتحاد سعيد معًا لن يغيب القلب والمشاعر أبدًا. هذان الاثنان جيدان حقًا في السعادة التي يبحثون عنها بصدق وهم على استعداد للقيام بكل ما هو ضروري للحفاظ عليها معًا. تعمل أجزاء هذا الاتحاد عن طريق الحدس وتتفاعل نفسيا وعاطفيا وتفهم بعضها البعض دون الحاجة إلى قول أي شيء لبعضها البعض.

ومع ذلك ، كل شيء ليس دائما وردي. في الواقع ، ليس لدى أي من الشريكين حس جيد بالحياة الملموسة. وقد يواجه الزوجان ، اللذان اعتادا على الانتقال على هامش الحقائق الوحشية ، بعض الصعوبات في إدارة حياتهما اليومية. تتطلع امرأة السرطان الحساسة والرومانسية دائمًا العثور على الرجل المثالي.

إنها تعرفه ، هو الذي يسكن معظم أحلامها. بالضبط ، هذا السيد الحوت الذي قابلته للتو يبدو. لطيف وجذاب وعطاء وحساس وعاطفي. لذا فهي مستعدة للشغف الكبير. هذه علاقات عميقة وعاطفية في الغالب تعرف هؤلاء الشريكين. كل منهما يمنح الآخر أفضل ما لديه بدون احتياطي وبدون دافع خفي. كلاهما بديهي ويعرف كل منهما كيف يمنح رغبة الآخر.