مدى توافق كل من برج الدلو و برج الجوزاء

الجوزاء تحت تأثير كوكب عطارد كوكب التواصل، بينما الدلو تحت تأثير زحل و أورانوس ، كوكب التمرد. يعزز العمل المشترك لزحل وأورانوس الرؤية المبتكرة والتقدمية هما زوجين قادرين على تحقيق أهداف مرموقة في حياتهما.

إن امرأة الجوزاء ورجل برج الدلو هما علامات هوائية، كلاهما اجتماعيان في طبيعتهما وموهوبان بصفات فكرية لا لبس فيها. بشكل أكثر سطحية، تنجذب علامة الجوزاء إلى جميع الأشخاص الذين يظهرون رشاقة معينة على المستوى العقلي. في حين يظهر برج الدلو اهتمامًا أكبر بالأفراد ذوي الضمير الاجتماعي القوي.

الجوزاء علامة قابلة للتغيير ، بينما برج الدلو علامة ثابتة. تتمتع امرأة الجوزاء في الحب بالتعبير عن آرائها بحرية وهي دائمًا مستعدة للتغيير كلما لزم الأمر. من ناحية أخرى ، يظهر رجل الدلو في الحب عزمًا أكبر وفي بعض المواقف يمكن أن يكون عنيدًا للغاية. تكمن قوة علاقة هدين البرجين المميزين في قدرة العلامتين على العمل معًا لتحقيق هدف مشترك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكاريزما التي تميزهم هي مصدر الحسد والجاذبية لجميع من حولهم.

توافق برج الدلومع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

تتميز العلاقة الرومانسية بين امرأة الجوزاء ورجل برج الدلو بالتوافق الكبير الموجود بين هاتين العلامتين، والتي

 يكون اتحادها محفزًا عقليًا للغاية لكلا الشريكين. لدى تظهران رغبة قوية في الاستقلال والحرية الفكرية. هناك دائمًا الكثير من التفاهم بين هذين الشريكين. مما يساعد على ضمان أن يعرف كل منهما دائمًا كيفية تلبية احتياجات الطرف الآخر بالطريقة الأنسب

يمكن أن يكون الاتحاد بين هاتين العلامتين إيجابيًا جدًا. نظرًا لأن لديهم العديد من السمات الشخصية المتشابهة ويكملون بعضهم البعض بشكل مثالي. كلا الشريكين يتوقعان أشياء مماثلة من الحياة ولديهما أفكار متشابهة.

سلوك الرجل الدلو لا شك فيه، بالنظر إلى درجة الولاء والأصالة والشفافية التي يظهرها. في حين تتميز امرأة الجوزاء بقدرتها الكبيرة على التحليل والذكاء. يمكن أن يكون المشروع المشترك بينهما نجاحًا حقيقيًا.

يستمتع كلا الشريكين بصحبة الأصدقاء، ويتمتعون بالدردشة وعرض أفكارهم، ولديهم شغف مشابه، لذلك من المرجح أن تنمو علاقتهم وتنمو على المدى الطويل كلاهما بحاجة إلى لحظات الاستقلال والعزلة.

جنسيا ، كونهم باردين عاطفيا على حد سواء ، لن يتم توحيدهم ليس بالعاطفة العميقة ، ولكن بالمودة والتفاهم المتبادلين.

التحديات اللازم تجاوزها بين برج الدلو و برج الجوزاء.

يمكن أن تنشأ المشاكل بسبب عناد الدلو أو الطبيعة الاستفزازية والغريبة للمرأة الجوزاء. بالطبع ، سيكون من الصعب على كل هذا أن يؤدي إلى الانفصال الأخير بين الزوجين ، ولكن من الجيد عدم الاستهانة بهذه الجوانب.

سيكون هذا الزوجان قادرين على العمل بشكل حصري تقريبًا على المستوى الفكري لأن أي من الشريكين غير قادر على توصيل عواطفهما. علاوة على ذلك ، حتى على مستوى الفهم الجنسي ، يبقى المناخ باردًا إلى حد ما

يتمتع كلا الشريكين باحتياطي لا نهائي من الطاقة ، وبفضله يكونان دائمًا على استعداد لتغيير الاتجاه كلما استدعت الحالة ذلك. إنهم يحبون قضاء وقتهم في القيام بأشياء بناءة ، بدلاً من إهدارها بسبب الضغينة أو الاستياء غير الضروريين ، والسعي دائمًا لتوضيح كل موقف.

مدى توافق امرأة برج الدلو و رجل برج الجوزاء

هل يمكن لهذا المزيج أن يكون علاقة حب؟ لا شيء أقل تأكيدًا. هذين الشريكين على حد سواء أكثر عقلانية من الحسية: الأفكار تثير اهتمامهم أكثر من دوافع العاطفة ، و يجدبهم الجد أكثر من التواطؤ الجنسي. في معظم الحالات، هناك صداقة رائعة بينهما، والحب الذي يتحول في كثير من الأحيان إلى صداقات.

وبعبارة أخرى ، فإنهم يحبون بعضهم البعض بعيونهم وليس بقلوبهم. كلاهما محب للحرية بعمق ،. كلاهما يخاطران بالابتعاد ، وفقدان كل الاتصال بالواقع. هذا هو الخطر الحقيقي الذي ينتظر هذين الزوجين: على الرغم من التواطؤ الفكري الذي يوحدهما ، يمكن أن يغرق الشركاء في  مشاكل مواجهة الاحتمالات المادية للحياة اليومية. سوف يتم إغراء امرأة برج الدلو من قبل رجل الجوزاء ، وسيقع تحت سحر هذا الشخص الجميل الذي هو في نفس الوقت حيوي وحساس ومليء بالجاذبية.

كلاهما متسامحين وكريمين وقادرين على النمو معًا ، وعقولهم تتبع نفس الاتجاه. هذا الرجل الجوزاء غير ناضج وغير مستقر قليلاً ، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى توترات داخل علاقتهم والأخرى ليست غيورة بطبيعتها – فهي هادئة وسخية ويسيرة. ولكن إذا اكتشفت أنها تتعرض للغدر ، فسوف تغادر ، بدون مشاكل أو صراخ ، وستكون نهائية في قرارها ومع ذلك ، فإن مثل هذا الموقف ليس متكررًا ، لأن رجل الجوزاء ، الذي يدرك جميع صفات القلب التي تتمتلكها رفيقته ، يعرف جيدًا أنه لن يجد أفضل منها في مكان آخر.