مدى توافق كل من برج الدلو و برج الحمل لكلا الجنسين

هل أنت من برج الدلو تعرف على كل شيء يخص هذه العلامة الفلكية المميزة الخاصة بك

ولد برج الدلو بين 20 يناير و 19 فبراير ، وهو مستقل للغاية ، ويطمح إلى فصل نفسه عن بيئته والمبادئ التي تم غرسها فيه لزرع جذوره الخاصة ، وخلق قيمه وتأكيد حريته في الفكر والإيمان.

صاحب هذا البرج . أصلي ، غير مطابق ، انتهازي ، فضولي و قابل للتغيير ، قادر على التكيف مع جميع المواقف.

مدى توافق رجل برج الحمل مع امرأة برج الدلو.

يمكن أن يكون لرجل الحمل وامرأة الدلو علاقة تبدو مناسبة بشكل لا يصدق في كل شيء ، أو يمكن أن تكون علاقة كارثية. سيعتمد هذا غالبًا على اختيارات  رجل برج الحمل. برج الحمل هو بادئ القلب وحاكم ، لكن برج الدلو لا يريد أن يحكم ولن يتسامح معه.  

قادرين على أن يكونوا راضين عن استقلاليتهم ، لكن مساواتهم هي لب المشكلة. يجب على امرأة الدلو أن تفعل كل ما يلزم كي لا تهرب أبدًا من   رجل برج الحمل عندما تكون في ذروة التعبير العاطفي ، وهو شيء تكشفه فقط للمقربين منها. في هذه الحالات، يكون برج الحمل هو الأكثر ضعفاً الصداقة أو العلاقة الحميمة المُرضية ليست مستحيلة بين هذين الزوجين، ولكن يجب توخي الحذر عندما يكون لكلتا العلامتين حد يمكن الوصول إليه بسهولة.

القوة تستدعي القوة ، لذلك ليس من المستغرب أن تتصادم هاتان العلامتان القويتان والمستقلتان بشدة. يمكن أن تبدو امرأة برج الدلو المحجوزة إلى حد ما سلبية. برج الحمل النشط، يمكن أن يكون وحشيًا إذا شغل منصب مهيمن.

برج الحمل هو علامة مادية للغاية ، تزدهر في بيئات تنافسية و تحتاج الى المثابرة في العمل و تحتاج الى التقدير و المدح في العمل.

التحديات بين رجل برج الحمل مع امرأة برج الدلو في الحب و العاطفة

على الرغم من أن امرأة الدلو ليست غيورة ، إلا أنها ستصبح حتمًا عندما ترى مدى جاذبية برج الحمل. برج الحمل ليس صبور على الإطلاق وقد يحتاج إلى التغيير إذا أراد البقاء مع امرأة الدلو لفترة طويلة. عند اتخاذ قرارات كبيرة ، يجب على هاتين العلامتين تقديم الكثير من التنازلات.

 تعتقد دائمًا امرأة برج الدلو أنها على حق ، ورجل الحمل مهيمن ويريد أن يقود

على الرغم من أن امرأة الدلو تعيش في عالمها الصغير المثالي ، إلا أنها لن تبدو وكأنها بحاجة إلى رجلها. سوف يميل هذا إلى إيذاء برج الحمل ، لأنه يريد دائمًا أن يكون البطل. من خلال السيطرة والتحكم في كثير من الأحيان ، سيجعل رجل برج الحمل امرأة الدلو تشعر بأنها بدون قيمة، وهو شيء تكرهه. ناهيك عن أنها لا توافق على الإطلاق على طبيعته المتهورة.

إذا قام رجل برج الحمل وامرأة برج الدلو بتغييرات في علاقتهما، فسيكونان قادرين على العمل كزوجين. لهذا، يجب ألا تخفي امرأة الدلو أي شيء عنها ، ويجب أن يكون رجل الحمل أقل صرامة وألا يذكّرها باستمرار بضرورة أن تكون أكثر نشاطًا.

تريد هاتان العلمتان الحفاظ على فرديتهما حيث يمكن أن تصبح مشكلة لخصوصيتهما. إذا حاولوا فهم بعضهم البعض بشكل أفضل، فسيكونون أكثر سعادة.

حقيقة أن برج الحمل لا يهتم بالعواطف يمكن أن يحرج امرأة الدلو. لن تقول أي شيء ، لكن من المحتمل ان تنفجر في النهاية في غضب.

إذا كانت امرأة برج الدلو تريد أن تكون جزءًا من حياة برج الحمل ، فعليها أن تقبل خياراته. بل أكثر من ذلك، عليها أن تجعل نفسها متاحة بينما تبقى بعيدة قليلاً. بالتأكيد يجب أن يكون برج الحمل هو القائد، ولكن يجب على امرأة برج الدلو أن تحرص على ألا تصبح مستسلمة للغاية.

الاتحاد بين هاتين العلامتين مستقر ويمكن أن يستمر إلى الأبد إذا أدرك برج الحمل أحيانًا أنه مخطئ ، وحدد التنازلات التي يجب القيام بها ، وقام بما هو ضروري لإبقاء امرأة الدلو سعيدة

مدى توافق رجل برج الدلو مع امرأة برج الحمل

لهذين البرجين  أرواح حرة ومستقلة بحيث يصعب تصور مدى سعادتهما في علاقة تقليدية. يتم لعب تواطؤهم على المستوى الودي أكثر من المستوى العاطفي أو الحسي ، ويمكن أن يؤدي إلى انفجارات هائلة من الحماقات. لا يشعر البرجين بالملل أبدًا ، حيث تكون مصالحهم المشتركة كثيرة ومتنوعة. عندما يتعلق الأمر بالصداقة أو العمل ، فإن ارتباطهم هائل وبالتالي يتمكنون من الانتصار على كل شيء. ولكن يجب أن يكون لدى كلاهما أعصاب قوية بما يكفي لاتخاذ إجراءات كل منهما. إن برج الدلو ليس غريزيًا ولا مندفعًا ، ويمتلك نوعًا من الهشاشة التي هي في الواقع مجرد طريقة أنيقة للتغلب على عواطفه ومشاعره الشخصية.

إنه ليس متحمسًا ولا متسلطًا ، وبهذا المعنى ، من غير المحتمل أن يكون لديه توترات مع امرأة الحمل ، هي نفسها استبدادية. هذا الرجل بطبيعته خير وطيب. هو دائما محاط بالأصدقاء. سيقدر شريكه هذا الجانب من شخصيته. كلاهما يشعران بالحاجة الماسة للحرية ، لكن كل منهما سيكون قادرًا على استخدامها دون إفراط ، ويحافظ دائمًا على وحدة وتناغم الزوجين ، والتي سيحظى بها كل منهما في جميع المناسبات. بدون انجذابها إلى القيم المادية نفسها ، ستحصل امرأة برج الحمل على قدر كبير من الإعجاب باللامبالاة والانفصال من رفيقها تجاه هذه القيم نفسها. حتى أنها ستعرف كيف تستمع إليه وتنصحه في مهامه الروحية.