مدى توافق كل من برج القوس و برج الدلو

مدى توافق كل من امرأة برج الدلو ورجل برج القوس

رجل علامة القوس تحت تأثير كوكب المشتري، في حين أن امرأة علامة برج الدلو تحت تأثير أورانوس وزحل. يخلق العمل المشترك لهذه الكواكب الثلاثة نوعًا من المسار المثالي الذي يصف مستوى التوافق بين العلامتين والقدرة الإنتاجية للزوجين.

 أورانوس هو كوكب الإبداع والأفكار المبتكرة. يحدد تأثيره الطابع الثوري للمرأة الدلو. من ناحية أخرى، يحدد عمل المشتري الذكاء والفطرة السليمة لرجل برج القوس.

القوس هو علامة نار ، بينما الدلو هو علامة هوائية. بينما تغذي الرياح الشعلة وتبقيها حية ، تلهم امرأة الدلو الأعمال العظيمة التي تقوم بها لشريكها.

برج القوس قادر على مواكبة الوتيرة الثابتة لامرأة برج الدلو ، التي مشغولة دائمًا بدراسة أشياء جديدة للقيام بها. عندما يكون العاشقان جنبًا إلى جنب ، يتم الكشف عن الإمكانات الإبداعية والإنتاجية للزوجين.

كلاهما يعتمد على الفكر و صياغة أفكار جديدة ، وبهذه الطريقة يشجع كل منهما إبداع الآخر. لدى الشريكين اهتمامات مختلفة ، والحاجة إلى القوس للمشاركة بشكل نشط يزيد من القدرة الإنتاجية للزوجين بشكل ملحوظ.

على المستوى الفلكي ، ترمز علامة برج الدلو إلى الاستقرار والثقة. لذلك ، يتم الجمع بين علامة برج الدلو و الالتزام. الدلو يعزز العقلانية على الرغم من أنها لا يمكن التنبؤ به.

تصور علامة القوس الاكتشاف والرغبة في التعلم. لهذا السبب ، ترتبط علامة القوس بعزم وقوة إرادة. من وجهة نظر شخصية ، فإن الشخص الذي يرى الضوء تحت علامة القوس له شخصية مغامرة و حازمة.

توافق برج الدلومع برج القوس في الحب و الرومانسية

تجمع العلاقة الرومانسية بين رجل القوس و امرأة برج الدلو بين مثالية برج الدلو و معرفة القوس، مما يجلب الحياة إلى زوجين مبدعين ومنتجين. كلا العلامتين ترفضان أي نوع من الإكراه العقلي والجسدي ، وبينما المنافسة ستكون دائما على قيد الحياة بينهما ، لن يكون هناك أي رتابة في العلاقة.

قبل الوقوع في الحب ، فإن امرأة برج الدلو و رجل القوس هم أيضًا أصدقاء رائعون ؛ تحتل العلامتان موقعًا متناقضًا تمامًا في البروج ، لذلك سيكون هناك دائمًا مستوى جيد من التوافق والتواصل بينهما. مثاليون ونشطون ، لديهم حماس كبير للحياة ويقضون أوقاتًا رائعة معًا.

السند يقوم على شعور قوي بالإعجاب المتبادل. ينجذب رجل القوس في الحب إلى الطبيعة الفريدة والثورية للمرأة الدلو. في المقابل، تعجب امرأة الدلو في الحب بحكمة ومبادرة شريكها القوس.

إن قوة العلاقة بين القوس و الدلو هي مدى سهولة حل أي موقف إشكالي، عندما يضعون قلبهم وروحهم في ما يفعلونه. يظهر القوس و برج الدلو أنهم يعرفون كيف يتصرفون في جميع المواقف. علاقتهما هي مزيج رائع من الحساسية الرائعة.

التحديات الواجب تجاوزها.

كلاهما يقدّران بشكل خاص المثل الأعلى للاستقلالية ، بحيث لا يوجد عداء بينهما أبدًا حيث يحترم كل منهما حرية الآخر. في بعض الأحيان يمكن أن يكون القوس أنانيًا جدًا بالنسبة إلى امرأة الدلو ، والتي بدورها يمكن أن تزعج الشريك بسبب سلوكها الغريب. طالما هناك حوار بينهما ، يمكن التغلب على أي عقبة.

القوس هو علامة قابلة للتغيير ، في حين أن برج الدلو هو علامة ثابتة. يميل القوس إلى التحول بسهولة من نشاط إلى آخر ، ولا تقلق بشأن ترك الأشياء غير مكتملة. من ناحية أخرى ، لا تتكيف امرأة الدلو بسهولة مع التغييرات وتركز على إكمال المشاريع التي بدأت بالفعل ، قبل الانتقال. عندما تكون هناك مشكلة يجب حلها ، فإن وجود امرأة الدلو أمر أساسي ، ومن المؤكد أن مشاركتها ستحقق النتائج المرجوة. على العكس من ذلك ، فإن القوس أكثر اندفاعًا ويتصرف وفقًا لمزاج اللحظة.

مدى توافق رجل برج الدلو و امرأة برج القوس

قادرين تمامًا على تكوين زوجين متوحدين ودائمين ، حيث ستجلب امرأة القوس التفاؤل و الحماس والفرح والحياة ، في حين أن رجل برج الدلو المصمم والطموح سيكرس نفسه لمسيرته ، من أجل الحصول  على الوضع الاجتماعي والمالي الذي يراه جديراً له. في الواقع ، العلاقة صعبة للغاية بين هؤلاء الشركاء ، لأن أحدهما يحكمه عنصر الهواء والآخر عنصر النار. ليس لدى البرجين نفس وتيرة الحياة على الإطلاق ، وبالكاد سيصمد حبهما المضطرب لاختبار الزمن.

 ومع ذلك ، فإن الطبيعة المتفائلة للمرأة القوس ، لحسن الحظ ، تعوض وتكمل التشاؤم العميق لزميلها.

 علاوة على ذلك ، يمكن لهذين الاحترام والثقة ببعضهما البعض. تسعى القوس إلى الأمان العاطفي من شريك ذكر ، ومن المرجح جدًا أن تجده مع رجل برج الدلو. ستقدر شجاعة هذا الأخير بالإضافة إلى أخلاقه اللائقة.