مميزات امرأة و رجل برج الحمل

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مميزات  برج الحمل

لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذا البرج و ماله من خصائص و مميزات.

يعد برج الحمل من الابراج الفلكية اذ ان مواليد هذا البرج يتميزون بشخصيتهم القوية والمستقلة. اذ لا يقبل برج الحمل السيطرة. وهو ايضا من الشخصيات التي تجذب انتباه الاخرين لا نه يتميز بشكل كبير من المتعة والاثارة. اذ تعتبر هذه من اكثر المميزات التي يتميز بها كما ان برج الحمل يتميز بالعمل الدؤوب و الاجتهاد والتفاني في العمل. فهو يعتبر العمل بالنسبة له شعلة من النشاط اذ ان هذه الشخصية فأنها تأخذ القرار ودراسة الامر بكامله قبل ان تبت فيه.

برج الحمل والحب

كما ان من مميزاته الحب والعاطفة التي لا تنام بداخله. ومن ابرز شخصيات هذا البرج فهو عاشق من الطراز الاول. وليده طاقة كامنة ومتفجرة من الحب وهو يعشق ويجذب الناس التي تكون محيطة من حوله . لديه شخصية ساحرة وجذابة. كما اضف ان للحمل من الشخصيات الغيورة حتى في غيرته يجعلك ان تجذب اليه ويشارك بالأمان والراحة. كما انه لديه شخصية مستقلة وتأخذ بابا طويلا من التفكير في اتخاذ القرار. فان برج الحمل يعتبر من اصدق واوفى الشخصيات فهم يتسمون بالصراحة والوضوح في معاملاتهم مع الناس. ولا يقبلون الخداع والنفاق ولا الرياء ومن ابرز عيوب للحمل. كذلك هي محاولة تحليل كل ما يدور في ذهنه ومحيطه كما انه يحاول فهم الاحداث. هذا يجعله يطرح العديد من الاسئلة مما يجعله جزء اساسي في شخصية الحمل.

مميزات برج الحمل: برج الحمل من الابراج النارية وهو يمثل المشعل للنور الذي يضيئ الطريق له. اذ يمده بقوة النار ولهيبها والذي لا بد من ان يحسن استخدامه. كما يعتبر برج الحمل من الشخصيات التي تميز بقوة الشخصية. والتي تتق في قدراتها الذاتية وتحقيق المراد. كما تجدر الاشارة انه شخص يحب العمل بشكل جميل ويضيف الحماسة الى العمل. تجدر الاشارة ان مواليد هذا البرج يتمتعون بقدرة كبيرة من المشاق والصعاب. كما انهم يتمتعون بالحكم والقوة لإتمام العمل بشكل جيد. كما ان مواليد برج الحمل يحبون الشهرة بشكل جنوني اكثر من المال.

 من جدير بالذكر ان مواليد هذا البرج يتميزون بالعناد المستمر والطباع الحادة. رغم امتلاكهم قلبا طيبا ويمكنهم التسامح بكل سهولة. يعتبر هذا البرج من محبي المغامرات وتحدي الصعاب مهما كانت المغامرات حتى يصلو الى غايتها وهدفهم المعين الذي نصبوه امام اعينهم. وكذلك يعتبر مواليد هذا البرج من الشخصيات الاندفاعية ورغم هذا الاندفاع تعتبر خطواتهم مدروسة ومحسوبة بشكل دقيق. ولعل كثرة هذا التحليل والتساؤلات مكنتهم من الالمام بالكثير من المعلومات التي تجعل في غالب الأحيان بان قرارهم على صواب. وينم عن خبرة استراتيجية في التحليل والمناقشة وتوظيف الامكانيات. كما مواليد برج الحمل يعتبرون من الاشخاص اللذين يتسمون بالحنية والقلب الطيب والكبير فهو يضحي بحياته من اجل من يحب.

عيوب برج الحمل

بينما نجد من ابرز سلبيات برج الحمل انهم يحبون حب التملك. فهم يعتبرون كل ما يقع عليهم او يرغبون فيه. كما انهم متقلبون المزاج بشدة كما انه غيور بشكل جنوني وشديد على من يحبهم. من صفات برج الحمل: يتميز هذا البرج بانه شخصية قيادية بشكل ممتاز. كما انهم يتمتعون بالمبادرة والعطاء الوفير. ومن مميزاته بانهم يملكون شعور كبير بالثقة في للنفس ويواصلون الدفاع عما يؤمنون به.كما انه يتميز مواليد هذا البرج بسرعة غضبهم عندما يتم اهمال مشاعرهم والتقليل. اذ يتميز برج الحمل كذلك بكثرة القسوة والتطرف في اخذ آرائهم. من مميزاته يتميز بالسذاجة. كما انهم يملكون كفاءات مذهلة وقدرتهم الفائقة عند التحليل والمناقشة كما من مميزاته انهم اشخاص كرمان.

 يتميز برج الحمل من الشخصيات العفوية. وتتميز بتلقائية والتعامل على سجيتها وهم من الشخصيات كذلك تحب نصر المظلوم و يكرم الظالم بشكل كبير. ويعتبر مواليد هذا البرج من الشخصيات التي تحب التحدي. وتتميز بقدرتها على التحليل الاستراتيجي والابتكار. كما انها من الشخصيات التي تحب المغامرة بشكل جنوني والبحث في كل ما هو مجهول. اذ انها من الشخصيات النشيطة والمرحة جدا.

ايجابيات برج الحمل

من اهم مميزات برج الحمل الثقة بالنفس الكبيرة والزائدة. وعادة ما تكون هذه الصفة في جميع المواقف التي يمرون بها. حتى وان كانت هذه المواقف بالنسبة لهم حرجة. كما انهم يتمتعون بالاستقلالية التامة عمن حولهم. كما يحتفظون بآراء صارمة خاصة بهم هذا يقودهم بان يكونوا رواد لمختلف الاشياء لانهم يفضلون فعل الامور على طريقتهم الخاصة. تعتبر روح القيادة لديهم بالفطرة. فهم يمتلكون هذه الصفة بشكل طبيعي وهو ما يجعلهم ينجزون مهامهم بشكل جيد. كما تجدهم يصنعون الفرص لانفسهم وغيرهم ولا يجلسون فقط لانتظار كي تطرق بابهم. وهناك ايضا الطاقة الايجابية والشجاعة. يمتلك هذا الحمل طاقة ايجابية رائعة الى جانب انهم مفعمون بالنشاط والحيوية وهم يحتفظون بحماس ونظرتهم التفاؤلية للحياة. بل غالبا ما يلجؤون الى وضع خطط المحكمة من اجل تجاوز الصعاب. لأنه تجدهم مقتنعون بشكل تام اذ لا بد للإنسان ان يمر بالمراحل الصعبة. وهم ايضا من الاشخاص الشجاعة فهم يتمتعون بقوة كبيرة فهم يحبون خوض التحديات والتصدي لها.

كما ان مواليد هذا البرج لا يعرفون اتخاذ الخطوات الخطيرة من اجل الوصول الى القمة كما انهم لا يتخلون عن كونهم شجعان على الدوام وهناك ايضا الابداع اذ يحب مواليد هذا البرج الاكتشاف من اجل انجاز اشيائهم بطرق جديدة وهذا لا يجعلهم لا يحبون القيام بالأعمال اليدوية التقليدية ويرفضونها بتاتا لانهم يعانون من انجاز المهام التي تتطلب روتينيا خاصا ولا تتمتع بالمرونة التي تجعل للأبداع مكانا فيها وهنا ايضا من صفاته الطموح فهم دائما ينظرون الى الامام ويطلعون للأفضل في حياتهم المهنية والزوجة اذ يعرفون ماذا يحبون من الحياة وما للغاية التي يريدون الوصول اليها ولهذا فان احباطهم يعتبر عمليه صعبة فهم غير قابلين للاستسلام بسهولة ادا ما سمعوا ما لا يعجبهم او يتوافق مع رأيهم. هناك ايضا حب المغامرة والاخلاص اذ يميلون الى خوض المغامرات المختلفة ويسعون ايضا بحماسهم تحويل الاحداث العادية الى احداث مشوقة للغاية ويستمتع بها كما انهم اصدقاء مخلصين واوفياء لشركائهم ويستطيع الاحتفاظ بالأسرار فهي من المميزات الجميلة لدى هذا للحمل.