مميزات امرأة و رجل برج السرطان

في هذا المقال سوف نتطرق الى مميزات  برج السرطان لكل من الرجل و المرأة و ماله من مميزات إيجابية.

ان رجل  برج السرطان له الشجاعة والقوة وخيال واسع جدا ولديهم الكثير من الاصدقاء وكما يتمتع هذا البرج بعاطفة كبيرة ومعرفة. بحيث لهم القدرة على السفر في عالم الاحلام. وله مميزات جميلة جدا رومانسية واحساسهم مرهف. ومن هوايتهم الموسيقى وارداتهم في الحياة صلبة وقوية جدا. ويحبون الالوان المضيئة والزاهية مثل الفضي والابيض  كما انه يهتم باللؤلؤ كونه يجلب الحب لديه.

ويرمز له بشكل عام بالسلطنة ومن الابراج المعاكسة له برج الجدي. ومن مميزات برج السرطان يعتبر هذا البرج من الشخصيات الهادئة والمتسمة بالعاطفة. وله احساس اجتماعي وجنون كما انه دائما يسعى الى فهم الاخرين وحمايتهم بشكل كبير من اي سوء او مكروه. كما يحب المساعدة بشكل كبير.

كما لديه القدرة على التعامل مع المشاكل وحلها. من الامور المحبة لديه الاسترخاء والجلوس امام المسطحات والسباحة في البحار. ان من خصال برج السرطان يحب اقاربه واصدقاءه ويفضل قضاء الوقت معهم مثل تناول الطعام. كما انه يكره الاشخاص غير المألوفين و يحب التعرف اليهم. كما من عيوبه لا يحب اي انتقادات لديه خاصة على احد والديه او اقاربه. ان برج السرطان يحب التحدث عن شخصيته وما يدور بداخله. يتميز برج السرطان بتأثرهم بالقمر الذي يمنحهم مزيدا من الرقة والمزاجية المتقلبة. وهم اناس عارفين وحازمون ومهمون وهم من الناس الذين يبحثون عن الحقيقة ويكتشفون النقاط الصعبة .يتمتع مواليد برج السرطان بالشجاعة والقوة وخيالها واسع كبير. كما يمكن ان يكون غرورا على من يحب لذلك عليهم دائما ان يتعلمو كيفية التكيف بسهولة مع السلوكيات المتعلقة.

صفات رجل برج السرطان

ان صفات رجل برج السرطان قد ينطبق على برج العقرب الصفات الاتية. شخصية دو خيال واسع جدا و يحلق الى الاماكن بعيدة عن الواقع. وايضا شخصية محبة للمناسبات قد يضحك ويعكس ويصرخ ويبتسم في نفس الوقت. ان مميزات برج السرطان في علاقته مع الحب قلبه بركان مشعل بالمشاعر والاحاسيس المتدفقة و يحب الشعر و الأدب كثيرا. وكذلك مجموعة من الروايات والقصص كما من صفاته الاعتراف بالحب بكل جرأة وشجاعة وصراحة. دون خوف لدية صوت جوهري وفنان بالفطرة يهوى  التمويل والمسرح والتقليد. لا يقبل النصائح التي يطرح عليه بعض اصدقائه او اقاربه ولا يستجيب لآراء المعارضة عكس التيار .

رجل السرطان لسانه سليط جدا وانتقاداته لاذعة للأخرين ويدعمهم ماديا ومعنويا. يتمتع رجل السرطان بحبه للجمعيات واللقاءات العائلة كما يميل ويحب الى عدم اضاعة فرصة اللقاء مع اصدقائه. ويشاركهم ايضا في مجريات حياتهم الشخصية كما ان برج السرطان شخصية حكيمة متزنة ومنطقة جدا. تحرص دائما اشد الحرص على اختيار الاصدقاء. لذا فهم غالبا ما يعرفون بالأخلاق والولاء والاخلاص. كما ان شريكة حياة رجل السرطان فغالباً ما تكون شخصية مميزة سواء بفكره او طريقة التعامل مع الطرف الاخر. حيث ان برج السرطان دائما على تملك شريكته وان تكون بجانبه.

صفات امرأة برج السرطان

ان امرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التي يتجلى فيها السلام والوقار. كما انها تهتم  بالأخرين وتتمتع بشخصية نشطة وذكية. انها من معشقين للحب ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الطرف الاخر والاهتمام و الاعتناء بهم. خاصة المقربين منها والمحطين بها. امرأة برج السرطان شخصية فضولية تسعى دائما للبحث عن اجابات لجميع الاسئلة. شخصية هذا البرج دبلوماسية وتحسن التعامل والتفاهم مع مختلف الاعمار.

 يتميز برج السرطان الى العزلة والمكوث لفترة طويلة لوحده. في حين تجدها عاطفية بدرجة كبيرة فهي تحب الزهور والورد بشتى انواعها. كذلك الهدايا والاستماع إلى الموسيقى  وكذلك تبحث عن شريك حساس المشاعر ليس من السهل ان امرأة برج السرطان الوثوق بالأخرين. من مميزاتها انها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في الاوقات الازمات. كما انها تتخطى كل الصعاب والعقبات التي يواجهها وهذا يعبر عن عواطفهم طوال الوقت. فيحتضنها من وقت لأخر. كما تجدها انها تعطي الاولوية لعائلتها وأقاربه فتحرص على الاهتمام بهم طوال الوقت وتدللهم والوقوف بجانبهم لكنها في نفس الوقت حساسة للغاية. اصدقاء برج السرطان يحتلون مرتبة خاصة وعزيمة في قلبها وهذا ما يجعلها صديقة وفية للكل الصغير والكبير.

 السرطان والموضة تجدها تختار الملابس الخفيفة والمريحة خلال مشاورها اليومية. الا انها تسعى دائما على الحفاظ عل اناقتها ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الموض وتختار الذي هو متماشي معها. كما انها تهتم بديكور منزلها اذ تراه جميل ومميز جدا لديها اناقة في اختيار ديكورات منزلها. تتمتع امرأة برج السرطان بشخصية معقدة ومزدوجة غامضة بشكل كبير كما تجدها انها مليئة بالألغاز. مولودة برج السرطان هي امرأة حريصة جدا  على ممتلكاتها. لا تحب الاسراف ولا تحب التبذير كما انها تجدها محافظة على ممتلكاتها ومنزلها. تتمتع بشخصية الخجولة والمحتشمة والمنطوية على نفسها. لديها قدر من الجمال والذكاء كما انها تحتاج الى شخص يحفز ثقتها بنفسها. فهي متعلقة بشكل كبير بوالدتها وتعتبر احدى نقاط ضعفها لا تمتلك الكثير من الاصدقاء ولكن تحب مساعدتهم.

مميزات برج السرطان

من مميزاتها ايضا انها اجتماعية ولا تحب الاختلاط مع الناس ولا تخوض للنقاش او الحوار تعشق البحر كما انها تفضل ان تقضي معظم وقتها في الاسترخاء مما يزيد في مخيلتها كما انها تراعي الرجل وتهتم به وتعامله بشكل كبير بينما نجد العلاقة المرتبطة برجل و امرأة السرطان ممتعة ومخيفة في نفس الوقت بالنسبة للرجل متحفظة ومحتشمة وصارمة جدا في امور حياتها وحياة الاشخاص المقربين منها ولديها الحرص الشديد في التعامل مع زوجها فهي تخاف خسارته كما انها تفقد الثقة بالنفس ترتبط امرأة برج السرطان ارتباطا وثيقا بالعائلة فهي ام مثالية في جميع الاوقات وكافة الظروف اما عيوب هده الام السرطانية هي القيود التي تعلمها على اولادها فتعطيهم الحرية بصعوبة كبيرة كما انها شجاعة وصورة في كل الاوقات الصعبة اذ تجدها تقدس البيت والعائلة والزوج ايضا.