مميزات برج الأسد

من المعروف عن مواليد برج الأسد ذكورا كانوا أو إناثا اهتمامهم الفائق بالمظهر الخارجي. فالشكل الجميل هو بمثابة مرآة تعكس نسبة الحب الذي يكننوه لجسدهم من أجل راحة بالهم. حيث يعتبرونه أساس حياتهم اليومية فهو جزء لا يتجزأ منها. و يشكل نمط من أنماطها.

بعض مميزات المرأة الأسد

دائما و ابدا ما تكون المرأة الأسد فريدة من نوعها مقارنة مع بقية نساء الابراج الأخرى. إنها المرأة التي تجمع بين النظرة المميزة و الشكل الجميل الذي بخطف الأبصار ويشبه بصفة خاصة ممثلات السينما و مشاهير الشاشة.

بالرغم من أنها جذابة إلا أن بعض سلوكياتها قد تشكل مصدر إزعاج داخل وسطها العائلي. كل هذا يجعلها رافضة و بشكلٍ قطعي و نهائي لأي نقد كيفما كان نوعه.

و أيا كان صاحبه و هو الشي الذي يجعلها تتمادى في غرورها و تزداد كبرياء. تركز المرأة الأسد و تولي اهتمامها بالخصوص للأشخاص الذين يقدمون لها الشكر و يعبرون لها عن امتنانهم الدائم.

يلفت انتباه المرأة الأسد كل ما له علاقة بمجال الأزياء و الجمال. و بطبيعة الحال فهي تعد واحدة من متتبعي جميع صيحات الموضة و كل ما هو حصري. 

و اني سواء تعلق الأمر بالملابس و الاكسسوارات أو حتى جديد الماركات العالمية فيما يخص الأحذية و غيرها من الأشياء الأخرى.

رقي مولودة برج الأسد راجع إلى قيمة الوقت الذي تخصصه للتبضع و انتقاءها بعناية لجميع مستلزماتها التي من شأنها أن تزيد من قيمتها. الجديد الذي تبحث عنه بعد طول ترقب، هو الذي يمنحها الفرصة لاقتناء اغلى و أرقى الأشياء التي تليق بها. و بمكانتها الاجتماعية التي تحتم عليها ذلك لأنها تضعها في الواجهة.

بحكم تفتحها المطلق و ثقافتها المتنوعة، تفضل المرأة الأسد انشاء قوانين خاصة بها تسيرها بطريقتها الخاصة. و حسب رغبتها مستثنية  بذلك نفسها من دائرة التقاليد والأعراف و الاحكام الجاهزة. يلعب كل هذا دورا رئيسيا و مباشرا في تشكيل شخصيتها التي يطبعها التميز و التفرد معا.

صفات الرجل الأسد

يمتلك مولود برج الأسد سلطة ربانية خلقت له و ولد من أجلها. فهو قادر على قيادة مجموعة كيفما كانت خاصة إذا تعلق الأمر بالعمل  لكن دون أن تنعكس عليه هذه الأخيرة سلبا و تجعله إنسانا سلطويا. فهو يملك من الأدوات ما يمكنه من ضبط أموره ووضعها تحت السيطرة.

كما أن مولود هذا البرج حالم و مثالي جدا. حيث يتفنن في إتقان كل الامور التي كلف بإنجازها في محاولة منه لتحسين العالم قدر الإمكان.  يحسن برج الأسد الظن بنفسه في جميع الأزمنة و الأمكنة. و يتعاطف مع كل الضعفاء و لا يتردد في  ابراز شجاعته امامهم للدفاع عنهم.

الأحاسيس التي يحاول نشرها مع الغير هي في حقيقة الأمر متبادلة. و يتضح ذلك جليا من خلال الاحترام الذي يكنه لهؤلاء المهمشين على وجه الخصوص. لأنهم بحاجته و في مقابل ذلك ينتظر منهم أن يعاملوه هو الاخر باحترام.

مع مرور الوقت يحاول سبر اغوار كل شخصية على حدة. ليكتشف فيما بعد النوع الأقرب إليه. و المفضل عنده و هي الشخصيات التي تتسم بقوتها و نقاء قلبها.

في سياق آخر، يحب مواليد هذا البرج الحياة ويحاولون استغلال كل ثانية مستمتعين بملذاتها. فالمحيطون بهم ينبهرون و يتأثرون بفرحة عيشهم ، من خلال  تقليدهم في جميع خطواتهم. و يرجع الفضل في ذلك إلى قدرة الأسد على التشجيع و الحت على ضرورة عيش الحياة. كما تستحق منا  و بالطريقة الصحيحة التي تليق بنا.

يحاول خلق أجواء فرحة يستعيد من خلالها و بين ثناياها كل ما فات. و هو بذلك  يجدد اللحظات الجميلة و يربطنا من جديد على اتصال ويمنحنا واياه  فرصة لا تعوض  لإحياء الذات و بت الامل في القلوب اليائسة  للترويح عنها. متخذا كل السبل و متجاوزا كل التفاصيل.

باستعمال هذا الأسلوب و  كل هذه الطرق. يتمكن برج مولود الأسد من  تغيير الأوضاع و لا يبقى للملل سوى فرصة واحدة للهرب. و فسح المجال للفرح و السعادة حتى تغمر القلوب.