مميزات برج الثور

مميزات برج الثور: برج الثور يتميز بشخصية قوية ولديه صبر طويل اذ يسعى مولود برج الثور في التفني في عمله و لديه الثقة في قدراته و مجهوداته حتى يحصل على اعلى النتائج . يمتلك برج الثور الكثير من الصفات الجميلة والإيجابية من صفاته:

 الكرم  مع الاشخاص المحبين به  الاخلاص في علاقاته مع اصدقائه والاهل والاهتمام بهم والمحافظة على اسرارهم   .

 واقعي: يحب التعامل مع الحقائق و الوقائع لديه ايضا طيبة القلب: يحب رعاية وحماية المقربين منه. الصبر: لا يخاف من الانتظار ويفضل التفكير بالأمور بدقة و الاحتراز من الوقوع في خطأ.

منظم: لديه قدرة وخطط لرفع استراتيجيات بتفاصيل منظمة وواضحة لحل المشاكل . الاستقلالية

الاستقلالية: يعتبر برج الثور من الشخصيات المستقلة ويعتمد على نفسه كثيرا. ومن صفاته الصدق يجب ان يكون صريح مع نفسه ومع الناس المحبين به.

عيوب برج الثور: يتميز بصفات مزعجة منها العناد: ليس من السهل ان يغير افكاره او رأيه.

 الغيرة: من الاخرين في حالة امتلاك الطرف الاخر امور مادية احسن منه.

مادي: يسعى برج الاسد لتوفير حياة ومستقبل مترف ماديا.

غير متوازن: في امور حياته العادية.  التملك: لديه حب التملك ولا يفضل مشاركة مع الاخرين. 

 قلة التحمل: قد لا يتحمل ضغوطات الحياة مما يجعله يشعر بالإحباط ويرغب بالاستيلاء والبحث عن الراحة

 التوتر: يكون مصاحب بالصراخ والانفعال

لمحة عن امرأة  برج الثور

تعرف امرأة برج الثور جيدًا ما تريده ويمكن أن تكون عنيدة جدًا إذا لم تستطع الحصول عليه. نوعًا ما مادي ، تحب الأم أن تستهلك ولكن بذكاء دائمًا ، وهي مرتبطة بما لديها. وهي أيضا أمومة جدا ، وقدميها على الأرض وشعور بالواجب. في بعض الأحيان خجولة لدرجة لا تجرؤ على إظهار قدرتها ، تفضل امرأة برج الثور الظل إلى الضوء ومطمئنة الواقع إلى لمعان عابر. إنها تحب أن تأخذ وقتها ، تستفيد وتكره أن تفقد محاملها. إنها صادقة ومستقرة ومثابرة. هذه الصفات تجعلها شريكًا جيدًا في العمل ومستشارًا متميزًا. إن امرأة برج الثور حسية ، تجذبها الجمال ومتعة الحياة البسيطة. الذواقة ، تحب المطاعم الجيدة ، وتسعى إلى أسلوب حياة حيث الأسبقية والكرم. الأم ذكية ، ولا تحكم على الناس على الفور وتنتظر معرفتهم قبل تكوين رأي.

امرأة برج الثور والرجل

إن امرأة الثور ملكة في فن تمرير أفكارها الخاصة مثل أفكار عشيقها. لذا ، غالبًا ما تحصل على ما تريده دون جدال أو نقاشات كبيرة. إنها لا تحب الرجال العنيدين بشكل مفرط وستختار بلا شك عاشقًا هادئًا ومدروسًا ، بدلاً من الصبر الذي لا يمكن التنبؤ به. السلامة عنصر مهم جدًا في حياته ، سواء في المجال المهني أو العاطفي. لا تتمتع امرأة طوروس دائمًا بالثقة بالنفس وستحتاج إلى رجل يثني عليها دون المبالغة فيه وبإخلاص دائمًا حتى تشعر بتحسن حيال نفسها. إنها قريبة جدًا من عائلتها وتبحث عن شخص يمكنه فهم رؤيتها القديمة للعالم في بعض الأحيان. الأم مخلصة في علاقاتها، في الحب كما في الصداقة. يمكنها في بعض الأحيان أن تصبح مالكة بعض الشيء وتبحث في رجلها المثالي عن نصفها ، والانصهار والحب الكبير. على سبيل المثال ، ستجد صعوبة كبيرة في تصور علاقة بعيدة المدى

رجل برج الثور

رجل برج الثور مثابر في ما يقوم به. عندما يكون المشروع قريبًا من قلبه ، يكون صبورًا ومنهجيًا ومصممًا. إنه صبور ، وهو منضم  و منهجي يعرف أيضًا كيف يبيع أفكاره جيدًا. لديه موهبة وحساسية أنثوية تقريبًا يمكن أن تجعله فنانًا رائعًا أو موسيقيًا موهوبًا.

 نادرًا ما يغضب رجل برج الثور لكنه لا يقبل الكذب أو اللامبالاة. له أقارب مصلحة في أن يكونوا صادقين ومستقيمين معه. الأشياء التي يمتلكها مهمة جداً بالنسبة له: قليلاً من المادية ، يهتم بمحامله. مهنيًا ، فهو مدروس ولا يتخذ خطوات. كما أنه كريم وحيوي. يفر من الشخصيات الصامتة أو الباردة أو البعيدة أو المتشائمة. برج الثور لطيف ، اجتماعي ويحب أن يريح الناس ، غالبًا ما يكون مركزًا لمجموعة من الأصدقاء الذين يقدرونه ، ويحترمونه ، لكنهم لا يخافون منه

رجل برج الثور و المرأة

رجل برج الثور يحب النساء المبتسمات والمتفائلات والصادقات. إنه يبحث عن عشيق صادق يستطيع أن يثق به. حساسيته الأنثوية تقريبًا تعطيه سحرًا مجنونًا وتغوي النساء اللواتي يشعرن بأنهن مفهومات ومستمعات مع رجل برج الثور. المغامرات المؤقتة ليست مثالية له: إنه يبحث عن علاقة مستقرة ، ونصف يمكنه أن يكمل الصورة المثالية للحياة. وهكذا ، بمجرد أن تصبح العلاقة جادة حقًا ، يمكن أن تكون عشقته مملوكة له و غيورًا تمامًا عليها. إنه يخشى أن يتم التخلي عنه أو نسيانه أو فقدان محامله.

 إن رأي الآخرين وخاصة رأي عشيقته مهم للغاية بالنسبة له ، فلن يتردد في مشاركة كل شكوكه معها.

 يريد بناء عائلة مثالية مع أطفال جميلين ، بيت صغير دافئ لاستقبال العديد من أصدقائه ، ولماذا لا ، قطة كبيرة ، نائمة أمام الموقد … نعم ، يحب الثور أيضًا الصور! سيتعين على رفيقته الروحية دفعه للسفر والقراءة والابتعاد عن العمل للخروج من روتينه اليومي وبالتالي يكون سعيدًا حقًا