مميزات برج الدلو

ان مميزات برج الدلو انه شخص خيالي وعاطفي و عقلاني في نفس الوقت. اذ تجده عاشق لحالة الحب كما يتحكم بعقله في اي مشاعر تطرق قلبه وايضا لا يترك حاله يغرق بواسطة قلبه.

صفات برج الدلو في الحب

من صفات برج الدلو في الحب ان الكوكب الذي يؤثر على برج الدلو هو اورانوس اذ يعرف بكوكب الاضطراب. و بالتالي يصل هذا الاضطراب الدلو بالعاطفة ، لديه شخصية قوية ومستقلة وقوية ايضا لحد كبير. وتجده من الاشخاص لا يقبلون ان يفرض عليهم اي قرار دون اقناعهم.  مهما بلغت درجة قربهم منهم  كما يمتاز مواليد برج الدلو بالوفاء والاخلاص الى شريكهم.

ان برج الدلو يخرج عن طبيعته المعتادة حال وقوعه في الحب و وجود الشخص المناسب الذي يستحوذ على اهتمامه. ان رجل الدلو في حالة وقوعه في الحب فانه يحاول التعبير عن مشاعره بطريقة غير اعتيادية. من معانته في الحب فانه يجد صعوبة في التعبير عن حبه ومشاعره. ان عدم قدرة برج الدلو على التعبير عن مشاعره جيدا يخلق له العديد من المشاكل في علاقته مع الطرف الآخر. يصاب رجل الدلو بالملل سريعا اذ لا يتمكن من التركيز لمدة طويلة على شيئ واحد ويظل هذا طوال حياته الا في وجود حب حقيقي في حياته فلا يمل منه ابدا. كما ان برج الدلو لا يعترف بخطئه بسهولة حتى ان رأى نفسه مخطئا.

بينما من صفات برج الدلو في الحب اذ نجذ تجمع انثى الدلو بين العقلانية والمرح والاثارة. كذلك وهو الامر الذي يجذب انتباه الكثير من الرجال. ان انثى الدلو اذا وقعت تكون مخلصة ووفية بدرجة كبيرة لشريكها. كذلك من السهل ان ينال اكثر من رجل اعجابها ولكنها لا ترتبط بأحد في علاقة غرامية بسهولة. كما انها امرأة متناقضة في الحب ولا  تستطيع ان تعرف ما تفكر به. ادا احبت بأحد فإنها لا تعبر عن اي مشاعر لها او توضحها قبل التأكد من مدى جدية الطرف الاخر وصدقه. كما انها تكره الرجل الغير الجاد الذي يتلاعب بمشاعر النساء. تسعى دائما للتحديات والمغامرة حتى في علاقتها العاطفية مع شريك حياتها اذ لا تحب الحياة المستقرة على وتيرة واحدة. فإنها تكره القيود في حريتها فإنها امرأة حرة ومستقلة وان تظل طليقة حتى عند ارتباطها فلا تحاول ابدا فرض الحصار عليها.

صفات برج الدلو المرأة

توجد بعض الصفات التي تتمتع بها المرأة ولفت انتباه رجل الدلو ومنها انها امرأة مستقلة وشخصية قوية الارادة اذ يجذب الى المرأة صاحبة الهدف المحدد التي  لا تخشى المجازفة فضلا على انه يحترم المرأة التي تملك شخصية قوية جدا اذ تعتمد على نفسها لتحقق كل احلامها وتسانده ايضا في تحقيق اهدافه واحلامه. ان امرأة برج الدلو الذكية يعشقها رجل الدلو فنجدبه لتلك المرأة بهذه المواصفات دليل على حبه لها.

فيجب على امرأة الدلو ان تكون جميلة بذكائها من الداخل وبجمالها من الخارج اذ بنجذب الى المرأة المرتبة والمهتمة بمظهرها وبيتها ايضا واغراضها الشخصية كذلك.

 ومن بين صفاتها المرأة المتفائلة والإيجابية اذ ان رجل الدلو يريد ان يتمتع بجو سعيد وصحي من حوله لذا يجب ان تكون شريكتة مرحة ومتفائلة وتعرف كيف تتعامل مع المواقف الصعبة ولاتتراجع مهما كان الامر  . كما نجد المرأة الصادقة يحب رجل الدلو المرأة التي تتمسك بالصدق وتبتعد عن الكذب لكي تكسب ثقته، وبالرغم من ان رجل الدلو لا يهتم كثيرا بالرومانسية الا ان تكوين الصداقة عامل مهم جدا في تطوير العلاقة اذ ان رجل الدلو يميل الى تكوين صداقة مع شريكه كأفضل صديقة فهذا دليل سيبدأ في مرحلة الرومانسية، وينجذب رجل الدلو كذلك الى المرأة التي تتمتع بمهارات الاستماع الجيد وتستمتع الى كل مايقوله فهذا سيقربها منه ويمنحها فرصة جديدة للتعرف عليه اكثر

ان مولود برج الدلو تجده متردد في الحب كما يأخذ وقته قبل ان يقرر الارتباط او الدخول في علاقة ريثما يتأكد جيدا من هذا الشريك، لكن عندما يغرم يتحول الى شخص رومانسي وعاطفي وجدي ومستعد لفعل كل شيء من اجل الحبيب، كذلك يهمه المحافظة على الحد الادنى من الاستقلالية والحرية في العلاقة، اذ تجد معظم مواليد الدلو يبحثون عن الصديق قبل الحبيب فغالباً تبدأ علاقتهما بهذا الشكل فتكون دليلا على الاستمرارية والعكس ادا لم تبدأ بالصداقة فانها لا تستمر طويلا، ان مولود برج الدلو هو شخص مثقف عموما ويستمتع بخوض الاحاديث طويلة ومتنوعة وعميقة ان هذه الميزة تجعله مثيرا لاهتمام..