مميزات برج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بشخصية جذابة، واضحة، عميقة، وعنيدة. إنها علامة سرية، وليست بالضرورة شرسة، فهي تسلح نفسها في الظل، وتحرص على تجميع استراتيجيات معقدة لا يمكن لأحد اختراقها. مواليد هذه العلامة لا تسمح باستغلالها أو العبث بمشاعرها حيث يمكن أن يكون إنسانا استثنائيا في حين أنه واضح في وسائله، تعاملاته، حدسه وجاذبيته كل هذه الصفات تتوفر في شخصية صاحب هذه العلامة.

من جهة اخرى فالعقرب متحمس يعيش ويشعر بالأشياء من حوله بشكل كبير. مصمم، يعطي نفسه الوسائل للحصول على ما يريد. شخصيات العقارب غالبا ما تكون شرسة، إنهم أقوياء ومتسلطون وطموحون وهم يبحثون عن الأمن. ذكاء العقارب يسمح لهم بالمساهمة في أي مشروع. تكمن القوة الرئيسية لهذه العلامة الفلكية في قدرتها على العثور على الموارد اللازمة للانتعاش في حالة حدوث ضربة قوية. لديها صفات مذهلة للتحول والتجديد. حتى إذا كان هذا ينطوي في بعض الأحيان على مرحلة من التدمير الذاتي، فإن العقرب ينتهي دائمًا بفوزه بالاختبارات التي يمر بها في النهاية.

هذه العلامة من بين البروج التي لديها شيء مثير للاهتمام في شخصيتها السرية والغامضة. إنه شخص يتمتع بذكاء حي ومهذب. يتمتع العقرب بمهارات تحليلية ممتازة وشعور شديد الملاحظة. لا شيء يفلت منه، خاصة وأنه بديهي للغاية ومتعاطف. العقرب جيد في قراءة عقول من حوله وهو قادر أيضا على اكتشاف الكذب والخداع.

صفات العقرب في الحب:

حامل علامة العقرب إنسان حساس، مثالي، ساحر، مستبصر وحسي. تمثل هذه العلامة لدى شخصيته التطرف والأوهام. العقرب هو كائن واقعي، يزدهر في كل العلاقات وخاصة العلاقات العاطفية فهو يتمتع بقوة شخصية جميلة، تحبب وتشجع شريكه على العيش معه، يمكن القول انه انسان رائع ومبدع.

العقرب غير مهتم بالعلاقات السطحية، يرى الحب تجربة عاطفية، حتى ولو كانت غامضة بعض الشيء. عندما يكون في الحب، يظهر العقرب ارتباطًا عميقًا بشريكه. يحب رجل العقرب و امرأة العقرب بشدة وبدون خداع، دون شرط أو ضبط النفس. إنهم عشاق رائعون. الحب له أهمية قصوى بالنسبة له، يجب أن تكون علاقاته العاطفية مبنية على أسس قوية. من خلال الحب، يسعى العقرب إلى الاندماج والشراكة المثالية مع شريكه.

إذا كان العقرب أعزب فهو عاشق جذاب للغاية، رجل مظلم جميل، غامض في بعض الأحيان، تسمح صفاته بالتواصل الاستثنائي مع شركائه ومحيطه.

فإذا كان العقرب متزوجا فهو شريك مخلص ومتطلب في جودة وصحة علاقاته. يحمي أحبائه وأسرته لكنه لا يغفر الخيانة أو الأكاذيب، يحتاج إلى اهتمام دائم في علاقاته.

صفات العقرب في المنزل:

تتميز شخصية العقرب بالشجاعة فهي وذكية ومتقبلة ومعقولة تسعى لحماية نفسها من كل شيء. منزلها هو الملجأ النهائي، وهو المكان الذي يخفف فيه من القيود الخارجية في ضمان المودة الصادقة مع أسرته.

ينشر العقرب أرقى صفاته في الخصوصية. فالعيش مع العقرب يعني قضاء لحظات سعيدة في اكتشاف شخصية مكثفة ومشاعر عنيفة ومثالية هائلة. يعتني العقرب بأحبائه وأطفاله، ويسعى دائما لحماية ما حصل عليه من خلال الاحتفاظ بممتلكاته الشخصية والحرص عليها في حالة جيدة. يمكن أن تكون هذه العلامة طوقًا مثاليًا ومبتكرًا وحسيًا. إلا أن العقرب يقدر راحته وحسيته وسيسعى للهدوء من خلال القراءة أو مشاهدة التلفزيون فهو تحتاج الى القليل من الوقت والهدوء ليعمل ويتخدد بعض القرارات.

صفات العقرب في العمل

العقرب عنيد ، استراتيجي جيد ، حصيف ، ذو صلة ، لا يقهر. كل ما يفعله ، يفعله بدقة. إذا شعر أنه متورط في عمله ، فإنه يقدم أفضل ما لديه. وضوحه مفيد للغاية في البحث والتحقيق والمراقبة. كما أنه يصنع إعلانًا هائلًا يدرك بشكل غريزي عيوب الخصم ويضرب دائمًا العلامة.

إنه زميل حصيف ولطيف إذا لم يشكك أحد في سلطته ، مهما كان. يمكننا أن نعهد إليه بملفات طويلة ومعقدة: سيكون قادرًا دائمًا على استخراج المادة.

إنه رئيس مستعصي ولكنه عادل. إنه يدرك بصرامة صفات الآخرين ولكنه لا يمرر له أي شيء أيضًا. في الأساس ، تذهب أو تنكسر ، ولكن عندما تذهب ، تسير على ما يرام!

إنه مستقل يقدر العزلة ، ويسمح له بتعميق مهاراته ويركز طاقته بشكل إيجابي. إذا كانت أنشطته تشمل عملاء ، فلديه غريزة أكيدة للكشف عن عيوب منافسيه واستخدام نقاط ضعف عملائه واستخدامها. إذا كان لديه موظفين ، فهو ممتن بقدر ما هو شديد.